الرئيسية > كود سبور > شاعلة ف الجزائر بسبب خاليلوزيتش
02/12/2019 11:00 كود سبور

شاعلة ف الجزائر بسبب خاليلوزيتش

شاعلة ف الجزائر بسبب خاليلوزيتش

جمال بناصر – كود//

الجزائريين، و خاصة انصار ومسؤولي فريق شباب بلوزداد، ما عجباتهومش تصريحات صادرة عن مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش تحدث فيها عن طريقة ضمه الهداف إسلام سليماني إلى المنتخب الجزائري، و التي قال فيها : “التنقيب على المواهب بالدوري الجزائري في رأيي أصعب من القيام بذلك في المغرب” مضيفا: “في الجزائر كانت الأمور صعبة جدا, لكنني تمكنت من اكتشاف سليماني في فريق صغير بالعاصمة”.

تصريحات المدرب البوسني أغضبت الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد و رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم, محفوظ قرباج، الذي رد بشكل عنيف على حاليلوزيتش في تصريح خص به جريدة “النهار” واصفا المدرب الحالي لاسود الأطلس  بـ ” الكاذب ” لأنه أخفى الحقيقة المعلقة بكيفية استدعاء إسلام سليماني المهاجم الحالي لنادي موناكو الفرنسي، حيث كان حينها يُفضل عليه المهاجم السابق لنادي وفاق سطيف، محمد أمين عودية.

وقال قرباج: “حاليلوزيتش يكذب في حديثه عن قضية سليماني، هو أصلاً في بادئ الأمر رفض استدعاءه للمنتخب ولم يكن مُعجبا به “.

وسرد المتحدث تفاصيل الحادثة قائلا: ” عندما كنت رئيساً لرابطة الدوري دعوته لحضور مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف من أجل متابعة سليماني، لكن عكس ذلك هو أعجب بأمين عودية، وعند إصابة هذا الأخير قرر استدعاء سليماني بعد مدة”.

قبل أن يخاطب وحيد خليلوزيتش قائلا: “أقول لحاليلوزيتش لا تكذب, ليس أنت من اكتشف سليماني”، مشيرا إلى أنه هو من “وقف وراء ذلك بعد أن جلبته لنادي شباب بلوزداد عندما كنت رئيسا للنادي، وهناك المدير الفني الأسبق رابح سعدان، الذي كان شاهداً على الواقعة”.

 

موضوعات أخرى

08/12/2019 18:51

اخنوش من ميلانو: اللي كيسب المؤسسات ما عندوش بلاصتو فالبلاد ولمغاربة ناقصناه تربية خاصنا نعاودو ليه التربية ديالو وعندنا وحدة وراء صاحب الجلالة