الرئيسية > آش واقع > شاعلة في لافاك ديال تطوان
04/10/2019 18:40 آش واقع

شاعلة في لافاك ديال تطوان

شاعلة في لافاك ديال تطوان

كود تطوان //

شاعلة هاذ الايام في كلية الاداب والعلوم الانسانية ديال تطوان بعد الاعلان عن نتائج تعيين عميد جديد لهاذ لافاك.

الحرب سببها أن لجنة الترشيحات كانت درات الدكتور محمد خرشيش على راس اللائحة اللي صيفطات لمجلس الحكومة اللي ضرب خدمة اللجنة في الزيرو وقرر تعيين الدكتور مصطفى الغاشي.

هاذ القرار بطبيعة الحال ماعجبش باقي المرشحين خصوصا الدكتور محمد خرشيش اللي تاتدور هاذ تدوينة ديالو في الواتساب عنوانها : “السباق نحو عمادة كلية الآداب بتطوان بين الاستحقاق والتدخلات الحزبية” اتهمت فيها تقابي عضو بالمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي باستخدام علاقاته الحزبية من أجل الضغط على أعضاء بالحكومة لتعيين د.الغاشي في منصب العميد.

تدوينة رد عليها المتضرر منها باللجوء إلى القضاء من أجل جبر الضرر الذي تعرض له، قبل وبعد التعيين في منصب العمادة حسب ما نشره صفحته الشخصية بالفايسبوك، مؤكدا قيامه بوضع شكاية ضد قائد الحملة التشهيرية به، وأن عيطو عليه من أجل استفساره عن أسباب حملته التشهيرية الموثقة بواسطة الرسائل التي كان يبعثها لزملائه عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى حملته من أجل تغيير قرار اللجنة المتعلق بالتعيين في منصب عميد كلية الآداب بتطوان.

موضوعات أخرى

09/07/2020 22:00

الوداد والرجاء كتساين فيهم تعديلات جديدة دخلاتها “الكاف” على مسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

09/07/2020 19:30

البي جي دي لـ”رئيس الحكومة والفردوس”: كيدرتو حتى عطيتو الدعم لجمعية جديدة فالإعلام وقصيتو النقابة والمجلس الوطني والفيدرالية وخرقتو الفصل 36