الرئيسية > كود سبور > شاعلة عند الرجاء ف الوازيس. أفواج من الجمهور ديال لفرقة كيحتجو باش تحقق مطالبهم
28/03/2021 14:20 كود سبور

شاعلة عند الرجاء ف الوازيس. أفواج من الجمهور ديال لفرقة كيحتجو باش تحقق مطالبهم

شاعلة عند الرجاء ف الوازيس. أفواج من الجمهور ديال لفرقة كيحتجو باش تحقق مطالبهم

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

شاعلة عند الرجاء فالوازيس. فكما توعدت بذلك فصائل مشجعة للنادي، حجت، بعد ظهر اليوم الأحد، أفواح من جماهير الأخضر إلى مقر مركب “الوازيس”، حيث بدأت في هذه الأثناء تنفيذ الوقفة الاحتجاجية التي سبق أن أعلنت “كورفا سود” موعدها قبل أيام، وذلك للضغط على المكتب المسير للفريق للتجاوب مع مطالبهم، والمتمثلة في «رحيل المكتب وحاشيته»، و«رحيل المدرب»، و«تشكيل لجنة مؤقتة من طرف المنخرطين في أقرب وقت».

وانطلقت احتجاجات جماهير الرجاء وسط حضور أمني مكثف، إذ جرى تجنيد فرق مختلفة لتأمين هذه الوقفة التي جاء تنظميها بعد الحصول على ترخيص من السلطات المختصة، وفق ما تناقله أنصار النادي.

وكان الغضب في القلعة الخضراء تفجر بعد إصدار إدارة الفريق بلاغا أكدت فيه تجديد الثقة في المدرب جمال السلامي، إذ مباشرة بعد المكشف عن هذا القرار قدم الكاتب العام للنادي، أنيس محفوظ، استقالته من منصبه، لرئيس المكتب مديري رشيد الأندلسي، مرجعا هذه الخطوة إلى عدم موافقته على ما آلت إليه الأوضاع داخل الرجاء، والتي أكد بأنه نبه إليها أمثر من مرة، والتي لم يكن موافقا عليها»، قبل أن تعلن “كورفا سود” عن التصعيد بالاحتجاج أمام “الوازيس”.

موضوعات أخرى

22/04/2021 13:00

نايضا فالبرلمان على تقنين الكيف.. البي جي دي طلب من لفتيت يكشف على “دراسة” آثر الجدوى من التقنين قبل المناقشة وباغي مهمة استطلاعية حول وضعية المزارعين

22/04/2021 12:30

المزايدات السياسية.. الاستقلال هو أول حزب جاب نظام التوظيف بالتعاقد ونزار بركة اعتبرو فـ2016 حل استعجالي ودبا باغي يحيدو.. وخبير اقتصادي لـ”كود”: التعاقد هو المستقبل