الرئيسية > آش واقع > شاعلة على صحاب “الهيروين” فالشرق: بارون روشيرشي طاح فبركان
04/06/2020 16:22 آش واقع

شاعلة على صحاب “الهيروين” فالشرق: بارون روشيرشي طاح فبركان

شاعلة على صحاب “الهيروين” فالشرق: بارون روشيرشي طاح فبركان

عمـر المزيـن – كود//

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بركان بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، صباح أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات والتزوير واستعماله.

كما أسفر إجراء التفتيش المنجز داخل منزل المشتبه فيه عن حجز 12 جرعة من مخدر الهيروين وميزان إلكتروني ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات، علاوة توقيف سيدة تبلغ من العمر 33 سنة، تجمعها علاقة غير شرعية بالمعني بالأمر، والتي تبين أنها بدورها تشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في أنشطتهما الإجرامية.

موضوعات أخرى

10/07/2020 09:00

العباسي رئيس المهمة الاستطلاعية للوقوف على وضعية لحباسات لـ”كود”: أصل المشاكل كاين فقلة الاعتمادات المرصودة لمندوبية السجون وها سباب معضلة الاكتظاظ

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!