الرئيسية > الزين والحداكة > شارون ستون قربات تخرج كتاب على حياتها بعنوان “جمال العيش جوج مرات”
13/08/2020 04:00 الزين والحداكة

شارون ستون قربات تخرج كتاب على حياتها بعنوان “جمال العيش جوج مرات”

شارون ستون قربات تخرج كتاب على حياتها بعنوان “جمال العيش جوج مرات”

وكالات//

تستعد الممثلة والناشطة الأميركية، شارون ستون، لنشر كتاب مذكراتها تحت عنوان “جمال العيش مرتين” Beauty of Living Twice الذي سيصدر عن دار نشر “ألفريد إيه. نوف” في مارس المقبل.

وأفادت دار النشر الأميركية بأن شارون ستون (62 عاماً) ستتطرق في مذكراتها إلى طفولتها المؤلمة في بنسلفانيا وصولاً إلى نجوميتها في أفلام مثل “غريزة أساسية” Basic Instinct و”كازينو” Casino الذي رشحت عن دورها فيه لجائزة “أوسكار” وحصدت جائزة “غولدن غلوب”.

كما ستكتب عن زواجها مرتين، وعن السكتة الدماغية التي كادت تودي بحياتها عام 2001، وعن عملها الإنساني لصالح أبحاث مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) وقضايا أخرى.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور