الرئيسية > كود-تيفي > شارون ستون عاودات على تجربتها مع الموت من بعد السكتة الدماغية اللي وقعات ليها – فيديو
09/05/2021 03:00 كود-تيفي

شارون ستون عاودات على تجربتها مع الموت من بعد السكتة الدماغية اللي وقعات ليها – فيديو

شارون ستون عاودات على تجربتها مع الموت من بعد السكتة الدماغية اللي وقعات ليها – فيديو

وكالات //

روت نجمة هوليوود الشهيرة، شارون ستون، في مقابلة مع برنامج “كَود مورنين بريتين Good Morning Britain” تفاصيل تجربتها مع الموت السريري بعد إصابتها بسكتة دماغية.

ووفقا لموقع “ماست هاب” نجت شارون ستون بأعجوبة بعد أصابتها بسكتة دماغية ونزيف داخلي عام 2001.

وقالت: “عندما أصبت بنزيف دماغي رأيت كل الأشياء التي يتحدث عنها الناس عادة: الضوء في نهاية النفق والشعور بأنني خارج جسدي. ثم ظهر أقاربي الذين توفوا قبل عدة سنوات وتواصلنا بطريقة غريبة أعتقد بالطريقة الأثيرية. ثم شعرت بألم رهيب، كما لو تعرضت للضرب بواسطة صندوق ثقيل”.

وبعد الحادث، استغرقت شارون ستون 8 سنوات للتعافي، وخلال تلك الفترة لم تتلق أي عروض للمشاركة في تصوير الأفلام، الأمر الذي سبب لها معاناة شديدة، وقالت:” كنت أحبس نفسي في الحمام مع زجاجة نبيذ ولم أستطع التخلص من الأمر حتى تعلمت قبول فكرة تقدمي في السن. بمرور الوقت، أدركت أنه يمكنني إيقاف الشيخوخة من خلال التدريب المستمر والانضباط الصارم”.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل