الرئيسية > > سيدي إفني.. خامس حالة إصابة بكورونا فنهار واحد
20/06/2020 20:20

سيدي إفني.. خامس حالة إصابة بكورونا فنهار واحد

سيدي إفني.. خامس حالة إصابة بكورونا فنهار واحد

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود”، أن إقليم سيدي إفني قد سجل مساء اليوم السبت، حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا جديدة لترتفع حصيلة الإقليم إلى سبع حالات مؤكدة شفيت منها واحدة منذ بدء ظهور المرض.

وأوضح مصدر “كود” أن التحليلات المخبرية المجراة على عينة سيدة من مواليد 1967 تقطن بدوار تحجموت آيت عزة تيوغزة التابعة لنفوذ إقليم سيدي إفني، من مخالطي حالة مصابة ثمانينية سبق لها مخالطة مصاب بالعيون.

وسجل إقليم سيدي إفني خلال الأربعة والعشرين ساعة 5 إصابات مؤكدة، من ضمنها تسعينية وأربعينية وستينية وقاصر ذو 13 سنة بمنطقة صبويا التابعة لنفوذ إقليم سيدي إفني بالإضافة لحالة اليوم.

وأبرز المتحدث أن الإصابة الجديدة تم عزلها طبيا في انتظار اتخاذ التدابير اللازمة لنقلها نحو مركز كوفيد ببنجرير وفقا للبروتوكول الصحي المعمول به.

موضوعات أخرى

13/07/2020 12:11

الاستقلال: غادي نصوتو ضد مشروع قانون المالية التعديلي والحكومة تعاملت مع مطالبنا بمنطق الرفض وجعلات هاجس التوازن المالي الضيق أولية المشروع

13/07/2020 11:45

السلطات المحلية زيرات الطرح مع صحاب الريسطورات فكازا مع دخول المرحلة الثالثة للتخفيف. معاقبة 7 مطاعم فآنفا 2 منها تابعة لفندقين مشهورين بعد رصد خروقات للتدابير الوقائية من كورونا