الرئيسية > كود سبور > سيدنا هنأ الأبطال المغاربة اللي ربحو الميداليات ف طوكيو
04/09/2021 07:00 كود سبور

سيدنا هنأ الأبطال المغاربة اللي ربحو الميداليات ف طوكيو

سيدنا هنأ الأبطال المغاربة اللي ربحو الميداليات ف طوكيو

و م ع//

بعث الملك محمد السادس، برقيات تهنئة إلى الأبطال المغاربة المتألقين الفائزين بالميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الموازية التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو.

وأعرب الملك في برقيته للبطل الأولمبي عبد السلام حيلي، الفائز بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر، عن أحر التهاني مباركا له تحقيقه لرقم قياسي عالمي جديد في هذه المنافسة، مؤكدا ثقته أن هذا التتويج سيزيده إصرارا وتحديا لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات، ورفع راية المغرب، سامقة في مختلف التظاهرات الرياضية القارية والعالمية.

كما وجه الملك برقيات مماثلة إلى البطلات والأبطال فوزية القسيوي ويسرى كريم ومحمد أمكون الفائزين بالميدالية الفضية، وكذا إلى البطلتين حياة الكرعة وسعيدة عمودي الفائزتين بالميدالية النحاسية، أعرب فيها عن أحر التهاني، مشيدا بكل اعتزاز بهذه الإنجازات الرياضية البارالمبية المشرفة لهم وللرياضة المغربية.

وعبر الملك، عن صادق متمنياته لهؤلاء الأبطال بموصول التوفيق والتألق في مشوارهم الرياضي…

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم

23/09/2021 20:30

عاجل. مرشح الاشتراكي الموحد فـ الناظور ريب “الحفلة”.. الطعون ديالو طيحات مكتب البلدية ومرشح لرئاسة المجلس الإقليمي – أحكام

23/09/2021 19:30

رئيس الحكومة الإسبانية: دابا كنتسناو تشكيل الحكومة الجديدة.. وقدامنا فرصة كبيرة باش نرجعو العلاقات المزيانة مع المغرب