الرئيسية > آش واقع > سيدنا تجاوب بالزربة مع رغبة المغاربة فالتغيير بتعيين أخنوش رئيسا للحكومة الجديدة بعد ساعات على اقتراع 8 شتنبر
10/09/2021 19:30 آش واقع

سيدنا تجاوب بالزربة مع رغبة المغاربة فالتغيير بتعيين أخنوش رئيسا للحكومة الجديدة بعد ساعات على اقتراع 8 شتنبر

سيدنا تجاوب بالزربة مع رغبة المغاربة فالتغيير بتعيين أخنوش رئيسا للحكومة الجديدة بعد ساعات على اقتراع 8 شتنبر

أنس العمري -كود///

سيدنا تجاوب بالزربة مع رغبة المغاربة فالتغيير بتعيين أخنوش، اليوم الجمعة، رئيسا للحكومة وكلفه بتشكيلها.

فبعدما قال المغاربة كلمتهم عبر صناديق الاقتراع وأظهروا تطلعهم إلى طي صفحة من تدبير الشأن العام مبقاوش حاملين يتذكروا محطاتها المحبطة، لم يتأخر الملك في تلبية هذه الرغبة والتفاعل إيجابا مع المزاج العام، كما عهد على سيدنا، بتسريع الدخول إلى مرحلة جديدة بإعطاء الضوء الأخضر للأمين العام للتجمع الوطني للأحرار للفريق الذي سيتشغل معه.

وهي مرحلة ينشد الجميع فيها رؤية حكومة بنفس جديد. حكومة، وكما التزم بذلك عزيز أخنوش، غادي تنتقل فيها وتيرة العمل والإصلاحات للتحرك بسرعة أعلى، وليس بذلك البطئ الذي أدخل البلاد في حالة انتظارية قاتلة كانت ضريبة استمرارها لزمن أطول سيدفع المواطن ثمنها غاليا.

والأهم كذلك حكومة بكفاءات قادرة على مسايرة إيقاع الرؤية الملكية المستنيرة الهادفة إلى جعل المغرب رائدا على كافة الأصعدة، والمواطن بمختلف شرائحه ينعم بحياة رغدة قوامها الكرامة والعدالة والمساواة الاجتماعية.

موضوعات أخرى

16/09/2021 22:00

الحركة الجوية بعد انطلاق “عملية مرحبا”.. المطارات ديالنا استقبلات أكثر من 3 مليون مسافر عبر أكثر من 31 ألف رحلة – أرقام

16/09/2021 20:20

حملة كبيرة على المجرمين المتورطين فـ لكَريساج والابتزاز بفاس.. آخرهم “ولد الكرداسية” و”الزيزون” و”الهيلوص” و”لزعر”

16/09/2021 20:00

الجنس مقابل النقط.. الفرقة الوطنية جات ليوم لكلية سطات للتحقيق ف ملف الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم