الرئيسية > آش واقع > سمير كودار لـ”كود”: الداخلية گاع ما منعتنا وكنتحدى لي كيقول العكس يحط المنع وها علاش يمكن نأجلو المؤتمر
14/09/2019 13:30 آش واقع

سمير كودار لـ”كود”: الداخلية گاع ما منعتنا وكنتحدى لي كيقول العكس يحط المنع وها علاش يمكن نأجلو المؤتمر

سمير كودار لـ”كود”: الداخلية گاع ما منعتنا وكنتحدى لي كيقول العكس يحط المنع وها علاش يمكن نأجلو المؤتمر

كود الرباط///

على خلفية ما يتم تداوله من قبل بنشماش وأتباعه عبر الأنترنت، والتأكيد على أن تيار المستقبل تم منع تنظيم مؤتمره من طرف وزارة الداخلية، نفى سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للبام، في تصريح لـ “كود”، ما تم الترويج له.

وقال كودار لـ “كود”: ” نحن لم نتقدم بتاتا بطلب أي ترخيص لوزارة الداخلية حتى تمنعنا، ومن يقول العكس عليه ألا يغلط الناس، وأنا أتحداهم بأن ينشروا قرار المنع إذا كانوا صادقين”.

وزاد في ذات التصريح:” القانون لا يتحدث في المؤتمرات عن ترخيص من طرف وزارة الداخلية، بل يتم إخبارها قبل 48 ساعة من تاريخ المؤتمر، لذلك ليس هناك منع البتة”.

وختم كودار تصريحه لـ “كود” بالقول :” ما أستطيع تأكيده الآن هو أننا في الوقت الراهن، نناقش فكرة تأجيل المؤتمر أو لا، وذلك بسبب الدعاوى القضائية التي لم يتم حسمها لحدود الساعة، وهناك بيننا من يريد التأجيل حتى يتم الحكم في القضايا، لكننا لحدود الساعة لم نحسم أمرنا بعد”.

موضوعات أخرى

14/10/2019 16:00

أنا صلاح الدين مزوار أعترف أني أرعن ومتهور ولا مسؤول! زيدوني. اشتموني. عاقبوني. وبخوني. مرمدوني. اطردوني. فلن أنبس ببنت شفة. ولن أعترض. ولن أدافع عن نفسي