الرئيسية > الزين والحداكة > سميرة سعيد : الصدع اللي كينوضو الاغاني ديالي مزيان.. ولمجرد فنان شامل
10/01/2019 10:00 الزين والحداكة

سميرة سعيد : الصدع اللي كينوضو الاغاني ديالي مزيان.. ولمجرد فنان شامل

سميرة سعيد : الصدع اللي كينوضو الاغاني ديالي مزيان.. ولمجرد فنان شامل

أسماء غربي ـ كود//

الفنانة المغربية سميرة سعيد كالت أنها دائما تسعى للتطور في أعمالها وكذلك في شكلها، وأنها تعتبر الجدل الذي يثار بسبب أغانيها أمر جيد للغاية طالما أن محبيها يتكلمون عليه لمدة طويلة.

وأضافت، في حوار لها مع مجلة “هي”، أنها تقدم موسيقى تثير الجدل طيلة مشوارها الفني، وهي تعتبر الإمر إيجابيا ولصالح أي فنان.

وعبرت الفنانة عن إعجابها بالفنان المغربي سعد لمجرد، من حيث أغانيه والموسيقى الذي يستعملها كونه وفقها “فنانا شاملا يستطيع المزج بين الغناء بمختلف اللهجات سواء الأجنبية أو العربية، وهذه هي أهم معاييير وسمات الفنان العالمي».

موضوعات أخرى

20/05/2019 16:15

داهي اگاي “لگود” : الدعوة ضد ابراهيم غالي حطيتها اليوم عند الوكيل العام ومجلس القضاء فإسبانيا و”لي كيكول عني ماني صحراوي ايجي ايواجهني ورمضان مسعود ليس من ضحايا الجبهة (نص الشكاية)

20/05/2019 15:30

“كاين فالمغرب لي فوق القانون”.. هادشي ولا كيبان للمغاربة حقيقة لا غبار عليها بعدما “تعطل التحقيق” فقضية ضرب لاعب الوداد الحسوني بجنوية وإرسال لاعب رجاوي لشاب للسبيطار كوما

20/05/2019 15:00

ميكرو طروطوار گود. سولنا المراكشيين الى وليتي رئيس حكومة اشنو أول حاجة غتبدل فالبلاد‬: الخدمة والصحة والتعليم ونقصو من ثمن المواد الغذائية ونجريو على الوزارا