الرئيسية > الزين والحداكة > سميرة سعيد.. التبوگيصة هاهي والجديد فينا هو؟ – صور
06/12/2018 15:30 الزين والحداكة

سميرة سعيد.. التبوگيصة هاهي والجديد فينا هو؟ – صور

سميرة سعيد.. التبوگيصة هاهي والجديد فينا هو؟ – صور

اسماء غربي – كود//

كيقول المثل: “يمشي الزين ويبقاو حروفو”، ولكن مع المغنية سميرة سعيد باقي الزين والحروف واخة وصلات ل60 عام.

حتال هنا متافقين، ولكن سميرة بنسعيد فينما دير شي لقاء الحاجة الوحيدة لي كتكون جديدة هي الصور، أما الهضرة نفسها كتعاود سنين ومنين هادي.

في “كوڤر” ديال مجلة “لها” مولات أغنية “خايفة” قالت عوتاني أن الرجل الوحيد في حياتها هو شادي ولدها، ورغم أن هادشي معروف، داروه في العنوان وخرجوه.

والفنانة ديالنا في جلسة التصوير اعتمدت على لوك شبابي، مع ألوان زوينة، وبزاف ديال الأكسيسوارات، وجات “كيوت”.

موضوعات أخرى

21/10/2019 11:29

بعد اعتقال طبيب مشهور بفاس بسبب الإجهاض.. النقابة الجهوية لأطباء القطاع الحر لـ”كود”: خاص تشريع قانون يساير المجتمع ديالنا على بقية العالم

21/10/2019 11:00

سكوب. «جنس مقابل عدم نشر صور فاضحة».. هكذا ابتزت إحدى ضحايا حسابات «حمزة مون بيبي» من قبل «موظف فالسياحة». ترغمات على ممارسة الجنس مع خليجيين.. وحملات ودارت الكورطاج فمصحة بمراكش