الرئيسية > آش واقع > سليمة فرجي أول امينة جهوية ديال البام فالشرق مابقاتش مع التراكتور
16/05/2021 18:30 آش واقع

سليمة فرجي أول امينة جهوية ديال البام فالشرق مابقاتش مع التراكتور

سليمة فرجي أول امينة جهوية ديال البام فالشرق مابقاتش مع التراكتور

كود وجدة///

أعلنت سليمة فرجي، أول مرا خذات منصب امينة جهوية دحزب الاصالة والمعاصرة فجهة الشرق، أنها مابقاتش مع البام، وقالت فتدوينة على الفايسبوك :” لما انخرطت في حزب الاصالة والمعاصرة  سنة 2009 بكل حزم وحسن نية،  لم يخطر ببالي يوما انني سأصادف عصفا ورعدا وبرقا ، وانني ساترك درب الشوك الذي سرت عليه  باقتدار واصطبار “.

وشجع الكثيرون من الباميين الغاضبين من القيادة الحالية وعلى رأسها وهبي، شجعو فرجي التي أضافت :” قررت  الرحيل حتى لا اعود اليه لأشقى وانتشلت  اشلائي من بين الغرقى، نهاية مساري معه  تمت  ، وقررت النزول في المحطة التي اطلت ،  هيأت حقائبي وجمّعت اوراقي ووثائقي وذكرياتي ،  وملامح اصدقائي في الفريق البرلماني ورثيت عشرية اقتطعت من حياتي   ، و اقترح بعض المسافرين ان اتمهل قبل النزول لان القطار لا يسمح لي بالفرار ،لكن الرحيل كان قراري وانه بغير انتهاء ، وسيمضي القطار  ولا يهمه من سينزل في مختلف  المحطات ولا يهمه ثقل الحقائب ولا ظلمات الليالي”.

وتأتي استقالة فرجي، عقب غضب في صفوف الباميين، بسبب التسير الذي ينهجه وهبي وأصدقاؤه، خصوصا فيما يتعلق بالتزكيات، والتي جعلت الكثيرين ينسحبون من الحزب وينضمون لأحزاب أخرى، بعدما رفضت لجنة الانتخابات منحهم التزكية.

موضوعات أخرى

18/06/2021 20:00

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 18:20

انتخابات اللجان الإدارية فـ قطاع التربية الوطنية.. نسبة المشاركة فـ صفوف نساء ورجال التعليم وصلات لـ57 فالمية – أرقام