الرئيسية > آش واقع > سلطات فاس جمعات المهاجرين وها فين داتهوم لحمايتهم من “كورونا”
04/04/2020 17:20 آش واقع

سلطات فاس جمعات المهاجرين وها فين داتهوم لحمايتهم من “كورونا”

سلطات فاس جمعات المهاجرين وها فين داتهوم لحمايتهم من “كورونا”

عمـر المزيـن – كود//

باشرت السلطات المحلية بمختلف مدارات وأزقة مقاطعة أكدال بمدينة فاس، مساء اليوم السبت، حملات واسعة استهدفت المهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء، والمنتشرين بكثرة بمختلف الشوارع الرئيسية للمدينة.

وشاركت في هذه العملية، التي تابعتها “كود”، السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية “الدكارات” وملحقة “طارق” بدعم من الأمن الوطني والقوات المساعدة، إذ نجحت في إيواء عدد كبير من المهاجرين غير النظاميين بمركز “الإيواء” التواجد بمنقطة راس الماء التابعة لإقليم مولاي يعقوب.

ووفرت السلطات المحلية الأكل ومختلف وسائل النظافة والأسرة للمبيت، وذلك حفاظا على سلامة وصحة هذه الفئة من المهاجرين القادمين من دول جنوب الصحراء، إذ سيغطي المركز المذكور مختلف المهاجرين المنتشرين بالعاصمة العلمية.

موضوعات أخرى

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو