الرئيسية > آش واقع > سلطات “تونفيت” فميدلت شدّات سوابق فايت اغتاصب طفل.. دخل على مرا لدارها وهددها بالسلاح واغتاصبها -تصاور
15/09/2020 12:00 آش واقع

سلطات “تونفيت” فميدلت شدّات سوابق فايت اغتاصب طفل.. دخل على مرا لدارها وهددها بالسلاح واغتاصبها -تصاور

سلطات “تونفيت” فميدلت شدّات سوابق فايت اغتاصب طفل.. دخل على مرا لدارها وهددها بالسلاح واغتاصبها -تصاور

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن السلطات المحلية بقيادة تونفيت بإقليم ميدلت، مكنت منتصف نهار اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص من السوابق القضائية في الاعتداءات الجنسية، حيث قام باقتحام منزل امراة متزوجة بمركز اغبالة ايت سخمان.

وحسب مصدر “كود”، فإن الموقوف استغل غياب زوج هذه السيدة، حيث قام باغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، و لاذ بالفرار نحو دوار تقجوين التابع لإقليم ميدلت، حيث كثفت السلطات الامنية حملاتها التمشيطية بحثا عنه ليسقط في يد القائد وأعوانه بعد ليلة كاملة من المطاردة و البحث.


يشار إلى أن الموقوف الذي يقطن بمدينة تنغير ويسكن بها جاء فقط لزيارة أخيه الذي يسكن باغبالة ايت سخمان يرجح أن يكون قد قام بعمليات مماثلة لكن الضحايا لايبلغون عنه خوفا من الفضيحة، خاصة أنه سبق أن قضى عقوبة سجنية لمدة خمسة سنوات بسبب اغتصاب طفل.

وقالت مصادر “كود” أن هاد المجرم تحال على مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا من أجل الاستماع إليه في محاضر قانونية، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين قانونا.

موضوعات أخرى