الرئيسية > آش واقع > سلطات المضيق سدات محلات مكيحتارموش اجراءات التباعد
18/07/2021 15:20 آش واقع

سلطات المضيق سدات محلات مكيحتارموش اجراءات التباعد

سلطات المضيق سدات محلات مكيحتارموش اجراءات التباعد

كود المضيق///

اقدمت السلطات بمدينة المضيق، مساء امس السبت، في حدود منتصف الليل، على اغلاق ثلات محلات تجارية ( مجزرة عصرية، محل لبيع القطاني، ومحلبة ).

القرار اتخذته السلطة المحلية بالمقاطعة الاولى بمدينة المضيق، رفقة باقي مكونات اللجنة الخاصة بتتبع احترام الاجراءات الاحترازية، بسبب عدم احترامها لعدد من الاجراءات الاحترازية ، ومنها على الخصوص ساعة الاغلاق المحددة في الحادية عشرة ليلا .

ويأتي قرار الاغلاق حسب مصادر محلية، بعد عدد من التنبيهات وسلسلة من الحملات التحسيسية شبه اليومية ، والتي تروم تعبئة مكونات المجتمع بكافة شرائحه لخطورة وباء كوفيد 19 وما يقتضيه من اجراءات احترازية مواكبة لعمليات التطعيم التي تسير  وفق ما هو مخطط له.

وتقوم السلطات المحلية بالمضيق، بالتحسيس والدعوة لاحترام كافة المقتضيات والاجراءات، للحماية من الوباء، خاصة امام تزايد حالات الاصابات  وبتزامن مع العطلة الصيفية وعودة المهاجرين ، وتزايد الوافدين على المدينة للاصطياف او قضاء عطلة عيد  الأضحى المبارك .

موضوعات أخرى

02/08/2021 22:00

هرطقات الفايد ممكن تقتل الناس. وصا اللي مراض بكوفيد يديرو السبور.. وجمعية أمراض القلب: هذشي ممكن يقتل فالبلاصة بسباب التهاب عضلة القلب.. وطبيب: هذا مشعوذ وخاص الرجوع لأهل الاختصاص

02/08/2021 21:00

من بعد ذهبية 3000 متر موانع.. سيدنا للبطل سفيان البقالي: براڤو لهاد التتويج الكبير اللي بيه هزيتي الدرابو ديال لبلاد فهاد التظاهرة الدولية