الرئيسية > آش واقع > سلطات الجزائر قرقبات على الناشط السياسي رشيد نكاز.. شدوه ف مطار العاصمة وكان جاي من صبليون
05/12/2019 14:10 آش واقع

سلطات الجزائر قرقبات على الناشط السياسي رشيد نكاز.. شدوه ف مطار العاصمة وكان جاي من صبليون

سلطات الجزائر قرقبات على الناشط السياسي رشيد نكاز.. شدوه ف مطار العاصمة وكان جاي من صبليون

كود – الرباط//

السلطات ف الجزائر قرقبات البارح الأربعاء على الناشط السياسي ورجل الأعمال رشيد نكاز في مطار الجزائر العاصمة. الصفحة الرسمية لنكاز كشفت أن البوليس قرقب شدوه مباشرة لدى وصوله إلى مطار العاصمة الدولي هواري بومدين قادماً من إسبانيا.

وقالت مصادر إعلامية جزائرية إن محكمة دار البيضاء بالعاصمة الجزائر وضعت نكاز رهن الحبس الموقت من دون ذكر أسباب الاعتقال، ولكن اللجنة الوطنية لتحرير المعتقلين (تأسست في الجزائر في خضم حملة الاعتقالات التي تشهدها البلاد خلال الحراك الشعبي المستمر منذ 22 فبراير) أشارت إلى أن اعتقال رشيد نكاز يأتي عقب قيامه “بالتحريض”.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة