الرئيسية > آش واقع > سلا هاد الصباح.. بوليسي تيرا بالقرطاس على مشرمل نوض قربالة ف حي سيدي موسى
19/06/2021 09:50 آش واقع

سلا هاد الصباح.. بوليسي تيرا بالقرطاس على مشرمل نوض قربالة ف حي سيدي موسى

سلا هاد الصباح.. بوليسي تيرا بالقرطاس على مشرمل نوض قربالة ف حي سيدي موسى

كود سلا //

حي سيدي موسى بمدينة سلا تقلب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. بوليسي من فرقة مكافحة العصابات لقا راسو مضطر باش يستعمل سلاحو الوظيفي لتوقيف شخص عندو سوابق قضائية.

هاد المشرمل، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، كان في حالة اندفاع قوية، وكان شابع قرقوبي، وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية ديال البوليس قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان يحدث الفوضى بالشارع العام نتيجة حالة التخدير، وتورط في تعريض أحد الأشخاص للتهديد بواسطة السلاح الأبيض بحي سيدي موسى.

هذا الأخير كيف قالت المديرية عمد لمواجهة عناصر البوليس بمقاومة عنيفة باستعمال سكين، اضطر معها موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في مستهل التدخل،  قبل أن تصيب الرصاصة الثانية المعني بالأمر على مستوى الفخد بعد رفضه الإمتثال.

وقد مكن هاد الإستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من ضبط المشتبه فيه وتحييد الخطر الناتج عنه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة