الرئيسية > كود-تيفي > سعيد عويطة جاب أمه وإخوته باش يهضروا على باه بعد ما اتهمه بضربه وتشريده.. ها الحقيقة بانت وصحافة “البوز” شتت أسرة البطل العالمي – فيديو
05/04/2019 18:00 كود-تيفي

سعيد عويطة جاب أمه وإخوته باش يهضروا على باه بعد ما اتهمه بضربه وتشريده.. ها الحقيقة بانت وصحافة “البوز” شتت أسرة البطل العالمي – فيديو

سعيد عويطة جاب أمه وإخوته باش يهضروا على باه بعد ما اتهمه بضربه وتشريده.. ها الحقيقة بانت وصحافة “البوز” شتت أسرة البطل العالمي – فيديو

عبد الواحد ماهر – كود//

بكثير من الحرقة الممزوجة بالأسف،تحدث باقتضاب سعيد عويطة البطل العالمي عن ما بات يعرف بقضية ضربه وتشريده لوالده التي سارت بذكرها الركبان بعد بث فيديوهات والد عويطة.

وقال عويطة إنه يشعر بمرارة كبيرة في ظل وجود صحافة وصفها بالتافهة والتي تبحث عن أخبار البوز والاسترزاق ولو على حساب تشتيت الأسر ،قبل أن يعطي الكلمة لوالدته التي كشفت عن حقائق مثيرة.

واعترفت والدة سعيد عويطة بان زوجها مدمن على تعاطي الممنوعات وانه كان يعيش في بحبوحة من العيش وما خاصو حتى خير وطب فلوس بزاف في الشراب ولقصاير قبل ان يستقدم امرأة شابة لبيت الزوجية وهو ما فجر خلاقات.

وأثنت والدة عويطة على ابنها سعيد وعلى إخوتهم وقالت إنهم جميعا مرضيين ولكل واحد حياته وهم ناجحون في أعمالهم ويغدقون عليها المال ولا ينقصها اي خير.

وتحدث أخ سعيد عويطة عن والده بنوع من الحب الكبير،وقال إنه مهما فعل فسبيقى والده لانه من صلبه،نافيا بشدة أن يكون أخوه سعيد قد ضربه يوما أو تعامل معه بشكل غير لائق،بل بالعكس،فقد ظل البطل العالمي يغدق على والده ومهلي فيه رغم أن الأب ينفق المال على استهلاك الممنوعات ،قبل أن يقع مشكل أدى للقطيعة نوعا ما،بعدما استقدم الأب امرأة أخرى للڤيلا التي ظل والده يقطن فيها مع والدتهم.

أخ سعيد عويطة كيعاود الحقيقة ديال الاب ديالو السكايري الكذاب

Publiée par GOUD sur Vendredi 5 avril 2019

لكن ما يحز في النفس،يوضح اخ البطل العالمي د،هو مهاجمة والدهم لزوجة أخيه سعيد التي ظلت تعامل والدهم بشكل جيد جدا وتعتبره أبا لها وديما مهليا فيه ودايرة ليه فوق لحساب.

موضوعات أخرى