الرئيسية > > سعودي مقربل «تويتر» بزواجه بأربع مغربيات دقة وحدة
12/02/2018 12:21

سعودي مقربل «تويتر» بزواجه بأربع مغربيات دقة وحدة

سعودي مقربل «تويتر» بزواجه بأربع مغربيات دقة وحدة

 

أسماء غربي:

 

أثار نبأ زواج مواطن سعودي من أربع نساء مغربيات ضجة كبيرة بين نشطاء موقع “تويتر” في المملكة ونشبت معركة كلامية بين معترضين على مثل هذه الخطوة وغيرهم ممن يرونها سلوكا طبيعيا.

 

وحسب صحيفة “المواطن” الإلكترونية، تفاعل عدد كبير من المغردين والمغردات مع هاشتاق “#مواطن_يتزوج_4مغربيات”، والذي أطلق لمناقشة القضية، وحل في المرتبة الثانية بين الهاشتاقات الأعلى تداولا، أمس الأحد.

 

وفي تعليق ساخر قال المغرد صاحب حساب صدري شمالي “مع احترامي له “…” .. ليه ما خلاها كوكتيل.. سعودية ومغربية وسورية وتركية.. كل يوم عند فاكهة مختلفة.. مره عند تمرة.. ومرة عند مشمشة .. ومرة عند خوخه.. ومرة عند تفاحه.. حلو التنوع”.

وقال المغرد صاحب حساب مهندس.الحربي “ما شاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لك فيهم بس والله ٤ كثير صدقني زوجه واحدة مغربية بتغنيك عن ألف امرأة.. معروف تعاملهم المغربيات للرجل والله طفلها المدلل..”.

 

في المقابل، رأى المغرد صاحب حساب وزير_الترفيه “ما تلاحظون كثرة الهاشتاقات اللي زي كذا والهدف منها واضح زرع الكراهية والفتنة والتفريق بين الرجل والمرأة السعودية ولا ينساق خلفها إلا كل جاهل.. انتبهوا”.

موضوعات أخرى

15/12/2018 13:30

خديجة الكور الناطقة باسم البام: الوسام الحقيقي هو وسام الشعب وكنت غادي نتعين على رأس الهاكا لكن الرياح مشات فاتجاه آخر

15/12/2018 13:00

غير يكون بنادم كابر بالخبز وأتاي فهادي كافية أنه تردو وطني حقيقي غيور على البلاد وهو لي عارف مصلاحتها، وهذا هو الموضيل الجديد ديال ولد الشعب

15/12/2018 10:00

الحلقة الأخيرة من سلسلة “مرايا الأمراء والملوك والسلاطين المغاربة”…كيفية وطرق تمويل الشرعية السياسية للملوك المغاربة !! ح 180