الرئيسية > آش واقع > سرقات بالخطف ستنفرات بوليس مراكش
24/07/2020 13:45 آش واقع

سرقات بالخطف ستنفرات بوليس مراكش

سرقات بالخطف ستنفرات بوليس مراكش

كود – مراكش//

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة سيدي يوسف بن علي، يوم أمس الخميس، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك.

وكانت مصالح المنطقة الأمنية المذكورة، حسب مصدر أمني، قد تلقت نهاية الأسبوع المنصرم شكاية في السرقة بالخطف ضد جانيين مجهولين كانا متن دراجة نارية عرضا الضحية للسحل قبل أن يتمكنا من الاستيلاء على حقيبتها اليدوية.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في القضية مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، حسب المصدر، من تحديد هوية أحد المشتبه بهما حيث تم فرض مراقبة سرية على محل سكناه إلى أن تمّ إيقافه صباح يوم أمس. المعني بالأمر اعترف باقترافه للأفعال المنسوبة إليه بمساهمة قاصر جانح لازال في حالة فرار.

وأبرز المصدر نفسه أن مجريات البحث مكنت من استرجاع هاتف محمول يخص الضحية، وكذا مجموعة من أغراضها سبق وتخلص منها الموقوف في مكان خلاء.

موضوعات أخرى

09/08/2020 18:30

تفاصيل “كورونا” بالجهات: جهة مراكش اللولة بـ7 حالات لكل 100 ألف نسمة.. و116 حالة خطيرة منها 46 مغربي ومغربية بين الحياة والموت

09/08/2020 18:00

تزاديت فطنجة وكتجيني من احسن المدن غير دابا كنشوفوا التقابي ديال بزاف فالفايسبوك من صحاب المنشورات ديال “طنجة تنتفض وهادي حكرة أن طنجاوة ممنوع عليهم لبحر والفيروس كاين غير فالعروبية لي خدامين فالمناطق الصناعية اما طنجاوة مكيخدموش لذا مافيهمش كورنا”