الرئيسية > آش واقع > سحابلو بلاد الكوبوي. اعتقال شاب فالحاجب بغا يسرق وكالة تحويل الاموال بالتهديد
14/12/2018 18:37 آش واقع

سحابلو بلاد الكوبوي. اعتقال شاب فالحاجب بغا يسرق وكالة تحويل الاموال بالتهديد

سحابلو بلاد الكوبوي. اعتقال شاب فالحاجب بغا يسرق وكالة تحويل الاموال بالتهديد

كود كازا//

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحاجب، أمس الخميس 13 دجنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة سرقة تحت التهديد بالعنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة قد فتحت أمس الخميس بحثا لكشف ظروف وملابسات قيام مشتبه فيه بارتكاب محاولة سرقة مبلغ مالي من وكالة لتحويل الأموال، وذلك بعد تهديد مستخدمة بها باستعمال العنف، وهو البحث الذي مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في نفس اليوم، فضلا عن حجز القناع المستعمل من قبله.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار عرضه على القضاء.

موضوعات أخرى

24/03/2019 12:00

نعم يا بنكيران. اللحية ليست بشيء، والحجاب ليس بشيء وباقي السنة النبوية أيضا… لكنك تأخرت يا أستاذ. تأخرت كثيرا، فلو قلت لي هذا الكلام قبل ثمانية عشر عاما لما كنت تركت الحسناء الشقراء التي اغرمت بها في الثانوي تضيع مني

24/03/2019 10:00

لماذا لا يتحدث الغرب المسيحي عن خرفان نيوزيلندا! هل تعلم أخي المسلم أن لكل مواطن نيوزيلندي سبعة خرفان على الأقل، ومع ذلك فهم لا ينحرونها، ولا يحتفلون معنا بعيد الأضحى