الرئيسية > آش واقع > سبعيني مات بعدما شدوه بوليس فقنيطرة عل قبل إهمال أسرة وإصدار شيكات بلا رصيد
13/10/2020 11:50 آش واقع

سبعيني مات بعدما شدوه بوليس فقنيطرة عل قبل إهمال أسرة وإصدار شيكات بلا رصيد

سبعيني مات بعدما شدوه بوليس فقنيطرة عل قبل إهمال أسرة وإصدار شيكات بلا رصيد

أنس العمري ـ كود//

سبعيني مات بعدما شدوه بوليس قنيطرة. المديرية العامة للأمن الوطني أكدته أنه علم لدى ولاية أمن المدينة أن شخصا كان موضوعا رهن تدبير الحراسة النظرية في قضية تتعلق بإهمال أسرة وإصدار شيكات بدون رصيد، وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، مباشرة بعد وصوله لمستشفى الإدريسي بالمدينة.

وذكر بلاغ للمديرية أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة كانت قد احتفظت بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 73 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، مساء يوم أمس الاثنين، لكونه كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ملف إهمال الأسرة، وكذا للاشتباه في إصداره لشيك بدون رصيد، وذلك قبل أن يعتريه عارض صحي، استدعى نقله للمستشفى حيث وافته المنية.

وأودعت جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن إجراءات التشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت الشرطة القضائية بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

25/10/2020 10:30

برلمان الريع والأشباح.. بعد بوليميك التقاعد بنعزوز لي مادخل للمجلس من نهار اختلاس أموال فريق البام دار عملية على نفقة مجلس المستشارين

25/10/2020 09:00

الدكتور حمضي يحذر: غاديين لـ300 وفاة فالنهار فيناير ايلى ما درتو والو وهاد الرقم غادي يبقى حتى مارس والكورة فملعب كل مغربي مغربي