الرئيسية > تبركيك > سبتة.. حراگ مغربي حاول يذبح صاحبتو الصبليونية بسباب الغيرة
04/08/2021 21:00 تبركيك

سبتة.. حراگ مغربي حاول يذبح صاحبتو الصبليونية بسباب الغيرة

سبتة.. حراگ مغربي حاول يذبح صاحبتو الصبليونية بسباب الغيرة

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

قالت تقارير اخبارية محلية بمدينة سبتة، أن مهاجرا مغربيا حاول يقطع حنجرة شريكته الاسبانية التي تعمل متطوعة من منظمة غير حكومية، نهار الخميس الفايت، وتم ايداعه السجن الوقائي في انتظار المحاكمة. المتهم المغربي يمكن كتسناه 6 سنين ديال الحبس على حسب تكييف الاتهامات ليه.. إما الشروع في القتل أو القتل. هاذ الشي واخا سمحات ليه صاحبتو..

المتهم ساكن مع صاحبتو هاذ 3 أشهر وتلقا معاملة مهينة واعتداءات خطيرة. نهار الواقعة قالت ليه غادي تاخذ كونجي وتسافر، المتهم رفض وناض نقاش بيناتهم سالا بمحاولة ذبحها ثم إخطار الشرطة الوطنية الاسبانية لي جاب للمستشفى الجامعي وألقت القبض علي المتهم المغربي ونقله إلى القيادة العليا للشرطة، وتم سجنه احتياطيا دون كفالة، في انتظار موعد محاكمته..

الضحية قدمات الافادة ديالها السبت الماضي أمام قاضي التحقيق، حيث قدمت رواية عن العنف المنزلي وسوء المعاملة والاعتداء المستمر عليها، خلال الأشهر الثلاثة الماضية لي كانت فيها عايشة مع المتهم المغربي.

https://elpueblodeceuta.es/art/61544/un-marroqui-intenta-degollar-a-una-voluntaria-de-una-ong-con-la-que-mantenia-una-relacion

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة