الرئيسية > آش واقع > سبتة.. الكوكايين ولى كيتهرب من الگرياج
07/05/2021 08:00 آش واقع

سبتة.. الكوكايين ولى كيتهرب من الگرياج

سبتة.. الكوكايين ولى كيتهرب من الگرياج

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

اعتقلت مصالح الحرس المدني الاسباني بسبتة، في 2 ماي الجاري، قرب السياح الحدودي، شابا يبلغ من العمر 21 عاما ويحمل الجنسية المغربية بسبب حيازة 10 غرامات من الكوكايين تم العثور عليها داخل حقيبة ظهر، بعدما كان يسير بشكل مريب على طول الطريق، كما تم العثور بحوزته على أدوية مختلفة بدون وصفة طبية. ويقيم المتهم بسبتة بشكل قانوني وتم تقديمه إلى العدالة بجريمة الاتجار بالمخدرات. واشتبه عناصر الدورية في تهريب الكمية المضبوطة عبر السياج الحدودي.

كما اوقفت عناصر “لاگواريا سيبيل” شخصا تسلم طردا يزن 2 كيلو من الحشيش، بعد رميه فوق السياج الحدودي من الجانب المغربي، حيث نبه مشغل كاميرا المراقبة الليلية الدوريات القريبة، ليتم ضبط المتهم مختبئا بين شجيرات مستغلا الظلام. المعتقل هو رجل يبلغ من العمر 26 عامًا ولديه سجل جنائي وتم تقديمه إلى العدالة. كما تم توقيف شابين قرب معبر الحي الصيني، وضبط أحدهما متلبسا بحيازة 151 غرام من الكيف.

وفي المجموع، تم حجز 6 كيلوغرام من المخدرت على شكل 18 طردا ملفوفا في الايام القلية الماضية، تم رميها من الجانب المغربي من السياج الحدودي.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود