الرئيسية > تبركيك > ساندويتش ديال الطون والحرور صيفط 4 الدراري صغار للسبيطار حدا الجديدة
11/09/2022 12:00 تبركيك

ساندويتش ديال الطون والحرور صيفط 4 الدراري صغار للسبيطار حدا الجديدة

ساندويتش ديال الطون والحرور صيفط 4 الدراري صغار للسبيطار حدا الجديدة

مصطفى المزابي-كود الجديدة //

تعرض أربعة تلاميذ يوم الجمعة اللي فات ، لحالة تسمم غذائي من بعدما كلاو ساندويتش ديال الطون والحرور في منطقة خميس متوح ضواحي مدينة الجديدة.

وفي هذا السياق قالت مصادر مطلعة ل “كود “، ان بعد تناولهم هاد الوجبة الخفيفة حسو التلاميذ بحريق شديد فكرشهم، ليتم اخبار عناصر الوقاية المدنية اللي سارعت إلى عين المكان وأشرفوا على نقل التلاميذ إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

والمصدر نفسه قال، أنه تم وضع التلاميذ تحت العناية المركزة، بعد أن تم إخضاعهم لغسيل الأمعاء، قبل أن يتم إشعار المصالح الأمنية اللي أشرفت على فتح تحقيق مفصل في الواقعة تحت اشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وحيتياث النازلة .

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟