الرئيسية > آش واقع > عاجل..مالية 2020: إسقاط ميزانيات الصحة والتعليم والشغل والأسرة بمجلس المستشارين
06/12/2019 15:30 آش واقع

عاجل..مالية 2020: إسقاط ميزانيات الصحة والتعليم والشغل والأسرة بمجلس المستشارين

عاجل..مالية 2020: إسقاط ميزانيات الصحة والتعليم والشغل والأسرة بمجلس المستشارين

كود الرباط//

تسبب غياب ممثلي أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي، داخل لجنة التعليم والشؤون الاجتماعية والثقافية بمجلس المستشارين، في إسقاط الميزانيات الفرعية لقطاعات التعليم والصحة والشغل والإدماج المهني والتضامن والاسرة والمساواة.

وعاينت “كود” غياب ممثلي 3 أحزاب من الأغلبية الحكومية مما تسبب في إسقاط الميزانيات الفرعية لوزارات الشغل التعليم والأسرة والتضامن، حيث كان مقررا التصويت عليها مساء اليوم بلجنة التعليم والثقافة والشؤون الاجتماعية والثقافية بمجلس المستشارين.

ومن المنتظر أن يتسبب هذا الغياب من قبل ممثلي فريق التجمع والاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي، في المزيد من التوتر داخل الاغلبية الحكومية بعدما تسببت المادة 9 في انقسام داخل الحكومة.

ويجري الآن بمجلس المستشارين التصويت على الجزء الثاني من مشروع ميزانية 2020.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !