الرئيسية > كود سبور > زياش: أنا فرحان حيث رجعت للمنتخب وكاينة أفكار جديدة مع الركراكي – فيديو
21/09/2022 15:00 كود سبور

زياش: أنا فرحان حيث رجعت للمنتخب وكاينة أفكار جديدة مع الركراكي – فيديو

زياش: أنا فرحان حيث رجعت للمنتخب وكاينة أفكار جديدة مع الركراكي – فيديو

كود سبور//

عبر الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الانجليزي عن الفرحة ديالو بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي بعد غياب لمدة أشهر، وذلك من بعدما استدعاه الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي للمعسكر ديال ليكيب ناسيونال.

الفرحة والسعادة ديال حكيم زياش أكدها فتصريح للموقع الرسمي ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وقال: “انا سعيد بعودتي إلى المنتخب الوطني المغربي وانا جاهز”.

وبخصوص علاقة  نجم تشيلسي بالناخب الوطني وليد الركراكي والأجواء داخل ليكيب ناسيونال علق حكيم زياش: “الآن كاين مدرب جديد وطاقم تقني جديد وأيضا أفكار جديدة”.

حكيم زياش تحدث أيضا عن المبارتين الوديتين المقبلتين للمنتخب الوطني المغربي أمام كل من الشيلي والبراغواي لكونهما آخر محطة اعدادية بالنسبة ليكيب ناسيونال قبل الدخول فمنافسات كأس العالم المقبلة فقطر وهي فرصة للتعرف على المستوى والجاهزية ديالو هو وباقي اللعابا فالمنتخب.

للإشارة فهذا هو الحضور الأول ديال حكيم زياش مع المنتخب الوطني المغربي من بعد أكثر من عام على الغياب بسبب ابعاده من طرف الناخب الوطني السابق وحيد حاليوزيتش، الأمر اللي جعل نجم تشيلسي يعلن الاعتزال الدولي ديالو قبل ما يتراجع ويقرر يلبي نداء المغرب من بعدما استدعاه وليد الركراكي.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟