الرئيسية > آش واقع > زوج مغاربة تخطفو فأوكرانيا.. شافو الموت .. وها باش سال مسلسل الرعب اللي عاشوه واللي يقدر يكونو مشاركين فيه بوليس
16/12/2018 09:00 آش واقع

زوج مغاربة تخطفو فأوكرانيا.. شافو الموت .. وها باش سال مسلسل الرعب اللي عاشوه واللي يقدر يكونو مشاركين فيه بوليس

زوج مغاربة تخطفو فأوكرانيا.. شافو الموت .. وها باش سال مسلسل الرعب اللي عاشوه واللي يقدر يكونو مشاركين فيه بوليس

كود الرباط//

زوج مغاربة تخطفو فأوكراني وشافو فيها الموت. النيابة العامة في مدينة خاركيف شرقي اوكرانيا شرطياُ أوكرانيا مفصولا من الخدمة، يبلغ من العمر 38 سنة، لمساهمته باختطاف طالبين مغربيين، وفق البيان الرسمي الذي نشره موقع “تسينزور نت” الإخباري.

وذكرت النيابة العامة في محافظة خاركيف بأنها تلقت بلاغا من زوجة أحد أحد المخطوفين المغربيين بأنه، في 6 دجنبر الجاري، قام أشخاص مجهولي الهوية بإجبار زوجها وصديقه على ركوب سيارة في وسط الشارع في حي “بافلو بوليه” في مدينة خاركيف، وغادروا بهما إلى جهة مجهولة، وأنها لم تفلح في الإتصال بزوجها بعد ذلك.

وبعد عملية تحري وتحقيق تمكنت الشرطة الأوكرانية من العثور على المُختطفين في اليوم التالي بفضل وظيفة تحديد المكان الجغرافي في الهاتف النقال، والذي تمكن أحد الرهائن المغربيين من تشغيله، إذ جرى احتجاز الطالبين في مرآب للسيارات بهدف الابتزاز المالي، وقدم الخاطفون أنفسهم للطالبين المغربيين على أنهم من عناصرالشرطة، وهددوهما بالسجن في حال لم يدفعا مبلغ خمسة آلاف دولار أمريكي.

ووفقا لأقوال أحد ضحايا الاختطاف فقد قام أحد أفراد العصابة بتفتيش منزله وأغراضه قبل أن ينقلوه وصديقه إلى المرآب (الكراج).

وأكد البيان الرسمي بأنه بعد القبض عل أحد المشتبه بهم في موقع الجريمة وعند تفتيشه وجدت بحوزته وثيقة تثبت أنه ضابط في الشرطة منتهية الصلاحية منذ عام 2014، وبعد التحقيق تبين بأنه احتفظ بها بعد إقالته من جهاز الشرطة.

وتجري التحقيقات للتأكد بشأن تورط عناصر من الشرطة على رأس عملهم في الجهاز، كما وستقوم الشرطة بتسليم القضية الجنائية إلى مكتب التحقيقات الحكومي.

موضوعات أخرى

25/03/2019 15:00

إلى كانت شي خسارة حقيقية عاشها المغرب سياسيا مؤخرا فراه هي إبتعاد بنكيران، حيت السيد مدة الصلاحية ديالو باقا بعيدة باش تسالى ، والشعبية ديالو صعيب أنها تنقص بسباب حملات التشويه الفايسبوكية