الرئيسية > تبركيك > زوجة الفيزازي الفلسطينية لـ”كود”: الشّيخ ما صدر فحقو حتى شي قرار من وزارة الأوقاف والمتهم المتهم بريء حتى تثبت إدانته
12/10/2017 19:03 تبركيك

زوجة الفيزازي الفلسطينية لـ”كود”: الشّيخ ما صدر فحقو حتى شي قرار من وزارة الأوقاف والمتهم المتهم بريء حتى تثبت إدانته

زوجة الفيزازي الفلسطينية لـ”كود”: الشّيخ ما صدر فحقو حتى شي قرار من وزارة الأوقاف والمتهم المتهم بريء حتى تثبت إدانته

كـود : عمـر المزيـن///

أوضحت الزوجة الفلسطينية (وطبعا ماشيً الاولى) لمحمد الفيزازي، أن زوجها لم تصدر في حقه أي عقوبة أو قرار تأديبي صادر عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، كما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الخبر عارٍ عن الصحة، مؤكدة أن الشيخ هو من طلب قصطا من الراحة من ممثلي وزارة الأوقاف حيتاش مغاديش يقدر يدير الخطبة غدا الجمعة في انتظار عودته إلى الإمامة خلال صلاة الجمعة المقبلة”.

وبخصوص جديد قضية “حنان”، تابعت زوجة الفيزازي بنبرات لا تخلو من الخزن، في تصريح لـ”كود”، قائلاً: “هادي ثلاثة أيام ونحن مضغوطون في مقر الشرطة حيث وضعنا 3 شكايات معززة بأدلة كالشهود والتسجيلات الصوتية وفيديوهات في مواجهة “حنان” وننتظر أن يكون شي جديد إنشاء الله وانهار كولو متغديناش بعد الضغط علينا”.

وأنهت الفلسيطية زوجة الشيخ الفيزازي تصريحها مع “كود” بالقول: “المتهم بريء حتى تثبت إدانته ونحن لسنا متهمين بل مجني علينا”.

موضوعات أخرى

22/09/2018 13:00

كَود عاودات تركيب قصة خديجة فتاة الوشم. الحلقة 3:” اشنو غادي يطرا كاع…يدخلوني للحبس؟ اندخل ليه و نخرج منو و هاني ثاني معك”