الرئيسية > آش واقع > زواج بيض ولا كحل لإيطالية فقلعة السراغنة. شافت الموت ملي هربات من البيت لي احتجزوها فيها عائلة راجل رفضت تزوج بيه
14/01/2020 21:30 آش واقع

زواج بيض ولا كحل لإيطالية فقلعة السراغنة. شافت الموت ملي هربات من البيت لي احتجزوها فيها عائلة راجل رفضت تزوج بيه

زواج بيض ولا كحل لإيطالية فقلعة السراغنة. شافت الموت ملي هربات من البيت لي احتجزوها فيها عائلة راجل رفضت تزوج بيه

أنس العمري -كود///

زواج بيض ولا كحل لإيطالية فقلعة السراغنة. فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة أحالت على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع المنصرم، شخصا من مواليد 1993، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باحتجاز مواطنة أجنبية وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر.

وكانت مصالح الأمن الوطني تفاعلت بجدية وسرعة كبيرة مع إشعار توصلت به عبر قنوات التعاون الأمني الدولي ، يشير إلى إمكانية تعرض مواطنة إيطالية للاحتجاز داخل منزل شخص كانت بصدد إتمام إجراءات الزواج منه.

ومكنت الأبحاث والتحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد الضحية بمدينة قلعة السراغنة، بمنزل الشخص الذي كان يحتجزها بسبب خلافات شخصية ناجمة عن عدم إتمام عقد الزواج بها، كما عاينت مصالح الأمن إصابة الضحية بكسر على مستوى الأطراف السفلى نتيجة محاولتها الفرار.

وأكد مصدر مطلع أن العناية الطبية الضرورية وفت للمواطنة الأجنبية الضحية، بالتنسيق مع السلطات القنصلية الإيطالية بالمغرب، قبل أن يتم ترحيلها لبلادها فور انتهاء الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

20/01/2020 18:11

رئيس منتدى كرانس مونتانا ل”كود”: تهديدات البوليساريو ما عاطينهاش اهتمام وغادي يجي نهار ويوقفو تشويشهم بمحض إرادتهم

20/01/2020 17:30

عاجل. وهادا خبار زوين ولمرا تخرج عند رضيعتها. محكمة عين السبع عطات السراح المؤقت لخطيبة المحامي وزير عدل حكومة الشباب الموازية