الرئيسية > كود سبور > زلزال فـ “لاروخا” خصم المغرب فمونديال روسيا. إقالة المدرب جولين لوبتيجي  
13/06/2018 10:52 كود سبور

زلزال فـ “لاروخا” خصم المغرب فمونديال روسيا. إقالة المدرب جولين لوبتيجي  

زلزال فـ “لاروخا” خصم المغرب فمونديال روسيا. إقالة المدرب جولين لوبتيجي  

 

مصطفى الشاذلي///

 

زوبعة في “لاروخا”. المنتخب الإسباني يمر بوقت عصيب قد يكون في صالح منافسيه في مونديال روسيا، ومنهم المغرب الذي سيواجهه في آخر جولات المجموعة الثانية في مسار البحث عن تجاوز الدور الأول من المسابقة الأغلى والأهم في العالم.

 

فعلى بعد أقل من 24 ساعة من انطلاق العرس الكروي تسارعت الأحداث بشكل مثير داخل “لاروخا”، إذ بمجرد تأكيد ريال مدريد تعاقده مع مدرب “لاروخا” جولين لوبتيجي لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للنادي بعد نهاية منافسات كأس العالم، عاش الاتحاد الإسباني حالة استنفار تخللها اتخاذ قرار صادم يقضي بإقالة المدرب الحالي، في خطوة أريد منها احتواء التداعيات السلبية لـ”الإعلان الملكي”.

 

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن سيرجيو راموس وإنييستا تدخلا سريعا لإقناع رئيس الاتحاد الإسباني بعدم إقالة المدرب في هذا الوقت الحساس، ولكن لم تنجح جهودهما.

 

وكان موقع “فوتبول إسبانيا” أشار إلى أن روبيلاس يشعر بالغضب الشديد، بعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني على الرغم من تجديد تعاقده مع الاتحاد الإسباني قبل 21 يوما فقط.

 

موضوعات أخرى

20/08/2018 15:45

قرقبو على هادوك اللي بانو فوق الطونوبيل ديال الجدارمية وكيضربو الفودكا مع راسهوم وها كيفاش استغلو الغياب ديال دورية الدرك