الرئيسية > كود سبور > زكرياء أبو خلال فرض راسو مع نايمر وسانشيز
14/09/2022 00:00 كود سبور

زكرياء أبو خلال فرض راسو مع نايمر وسانشيز

زكرياء أبو خلال فرض راسو مع نايمر وسانشيز

كود سبور//

فرض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال نفسه واحدا من الأسماء البارزة فالبطولة الفرنسية مع بداية هذا الموسم، وذلك من خلال الأداء القوي الذي يقدمه رفقة فريق تولوز.

أبو خلال نجح نهاية الأسبوع الماضي فقيادة فريق تولوز للانتصار على ريمس فالبطولة الفرنسية، وهو اللي سجل هدف الانتصار ما جعله يكون محط أنظار متتبعي كرة القدم الفرنسية.

جريدة ليكيب الفرنسية واكبت تألق الدولي المغربي واختارت اسم النجم المغربي زكرياء أبو خلال ضمن تشكيلة الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي، إلى جانب لاعبين بارزين كنايمار نجم باريس سان جيرمان وسانشيز مهاجم أولمبيك مرسيليا.

زكرياء أبو خلال تألق بشكل لافت مع تولوز الفرنسي فالانطلاقة ديال هذا الموسم، وهو الأمر اللي كيجعل الكثير من المتتبعين ديالو يتنبؤون له بالانتقال إلى فريق أكبر فالمستقبل.

للإشارة فالناخب الوطني وليد الركراكي وجه الدعوة لزكرياء أبو خلال للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي لمواجهة كل من الشيلي الباراغواي وديا، وهو من العناصر المعول عليها فليكيب ناسيونال لمنح الإضافة.

موضوعات أخرى

27/09/2022 17:50

هاد الشي كيخلع. خبير فالموارد المائية: المغرب دخل مرحلة اجهاد مائي حاد والموارد المائية غادية تنقص ب80 بالمائة فربع قرن المقبل