الرئيسية > آش واقع > زعيم البوليساريو كيمارس الابتزاز: كلشي يلبس التريات
29/10/2020 13:00 آش واقع

زعيم البوليساريو كيمارس الابتزاز: كلشي يلبس التريات

زعيم البوليساريو كيمارس الابتزاز: كلشي يلبس التريات

الوالي الزاز كود العيون ////

[email protected]

توصلت “كود” بتسجيل صوتي لزعيم جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، يتحدث فيه عن مستجدات الوضع الحالي بنزاع الصحراء خلال اجتماع لقيادات الجبهة.

وقال زعيم جبهة البوليساريو في التسجيل الصوتي، أن الوضع يتسم بالكثير من الحدة والتوتر وكل الإحتمالات واردة، مردفا أن أقرب تلك الإحتمالات هو العودة لنقطة الصفر وإلى ما قبل 6 شتنبر 1991، وذلك في إحالة على دق طبول الحرب بالمنطقة وانهيار اتفاق وقف اطلاق الموقع بين جبهة البوليساريو والمملكة المغربية.

وأورد زعيم جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، أن الوضعية الحالية غير عادية وتتطلب من جبهة البوليساريو الإستعداد والفعل غير العادي، داعيا لضرورة نفض الغبار وإرتداء البزات العسكرية من طرف الكل والتماسك والإنسجام للتماشي وكتطلبات الظرف الذي وصفه بالحساس.

وتابع ابراهيم غالي في نفس التسجيل الصوتي، أن كافة الإحتمالات مفتوحة، مطالبا قيادات البوليساريو بضرورة الانسجام مع هذه الظرفية وهي الإشارة على وجوب الإستعداد لخيار الحرب

موضوعات أخرى

26/11/2020 20:30

استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية