الرئيسية > آش واقع > زعيم البوليساريو صيفط رسالة تهنئة لولد الغزواني لي ما جاوبوش
11/08/2019 11:30 آش واقع

زعيم البوليساريو صيفط رسالة تهنئة لولد الغزواني لي ما جاوبوش

زعيم البوليساريو صيفط رسالة تهنئة لولد الغزواني لي ما جاوبوش

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

بعث زعيم جبهة البوليساريو، ابراهيم غالي، مساء السبت، رسالة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى للرئيس الموريتاني الجديد محمد الشيخ ولد الغزواني.

ودعا زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي الرئيس الموريتاني لتوطيد علاقات الجانبين، حاثا إياه على ما وصفه بتكثيف التعاون والتنسيق بما يخدم السلم والأمن والإستقرار والتصدي للتحديات التي تواجهها المنطقة، حسب ما نقلته وكالة أنباء جبهة البوليساريو.

وعلى صعيد متصل أعرضت الوكالة الموريتانية إلى حدود اليوم الأحد عن نشر الرسالة أو الإشارة إليها على غير العادة، كما تذكر توجيه محمد الشيخ ولد الغزواني لأي رسالة لزعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، والذي يسعى  جاهدا للتقرب من الرئيس الجديد منذ فوزه بالإنتخابات الرئاسية، وذلك ضمانا لإستمرارية وسير علاقات البوليساريو بموريتانيا كما كان الحال عليه خلال عهدة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، وكذا فترة تولي اسلكو ولد أحمد ايزيد بيه لحقيبة وزارة الخارجية الموريتانية.

ويُذكر أن زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي قد حضر حفل تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد محمد الشيخ ولد الغزواني، مستهل غشت الجاري، بدعوة من الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز.

موضوعات أخرى