الرئيسية > الزين والحداكة > ريهانا لترامب: انت هو المسؤول على هجومي تكساس وأوهايو
06/08/2019 04:00 الزين والحداكة

ريهانا لترامب: انت هو المسؤول على هجومي تكساس وأوهايو

ريهانا لترامب: انت هو المسؤول على هجومي تكساس وأوهايو

وكالات//

هاجمت المطربة الأمريكية ريهانا، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعنف في أعقاب الهجومين المسلحين اللذين شهدتهما ولايتا تكساس وأوهايو الأمريكيتان.

View this post on Instagram

Um… Donald, you spelt “terrorism” wrong! Your country had 2 terrorist attacks back to back, hours apart leaving almost 30 innocent people dead. This, just days after yet another terrorist attack in California, where a terrorist was able to LEGALLY purchase an assault rifle (AK-47) in Vegas, then drive hours to a food festival in Cali leaving 6 more people dead including a young infant baby boy! Imagine a world where it’s easier to get an AK-47 than a VISA! Imagine a world where they build a wall to keep terrorists IN AMERICA!!! My prayers and deepest condolences to the families and loved ones of all the victims and the communities affected and traumatized, from Texas, California, and Ohio! I’m so sorry for your loss! Nobody deserves to die like this! NOBODY!

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

وأدانت ريهانا عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، سياسات حكومة “ترامب” في التعامل مع قوانين حيازة الأسلحة، بالرغم من ارتفاع جرائمها، في الوقت الذي تتخذ فيه كافة الإجراءات المتشددة ضد المهاجرين.

وجاء هجوم ريهانا من خلال تعليقها على تغريدة لدونالد ترامب، على الهجوم المسلح الذي تعرضت لها مدينة مدينة إل باسو، واصفا ذلك بالفعل الجبان، إذ غرد عبر صفحته على “تويتر” قائلا: “إن إطلاق النار اليوم في إل باسو في ولاية تكساس ليس فقط مأساويا، إنه كان عملا جبانا، أعلم أنني أقف إلى جانب كل شخص في هذا البلد لإدانة عمل اليوم البغيض”.

في المقابل، أعادت ريهانا نشر التغريدة السابقة معلقة: “أعتقد أنك أخطأت في التعبير”، متابعة: “شهدت البلاد وقوع حادثين إرهابيين، تفصلهما ساعات معدودة، تسببت في مقتل أكثر من 30 من المدنيين الأبرياء، وذلك بعد هجوم إرهابي آخر في كاليفورنيا، والذي نتج عنه سقوط العشرات من القتلى من بينهم طفل، حيث كان استطاع صاحبها الحصول بشكل قانوني على بندقية شبه آلية، لتنفيذ هجومه الإرهابي”.

وتابعت ريهانا موضحة: “تخيل أنك في بلد من السهل فيه امتلاك الأسلحة النارية، بينما يكون من الصعب الحصول على تأشيرة دخول، تخيل أنك تعيش في مكان يسعى لبناء جدار حدودي لإبقاء الإرهابيين الحقيقيين بداخله”.

ووجهت المطربة الأمريكية، تعازيها ومواساتها لضحايا الهجومين وعائلاتهم.

موضوعات أخرى