الرئيسية > الزين والحداكة > ريهام سعيد: ولدي مبقاش كيبغي يخرج معايا للزنقة بعدما تعرضت للتحرش
11/08/2020 04:00 الزين والحداكة

ريهام سعيد: ولدي مبقاش كيبغي يخرج معايا للزنقة بعدما تعرضت للتحرش

ريهام سعيد: ولدي مبقاش كيبغي يخرج معايا للزنقة بعدما تعرضت للتحرش

وكالات//

أكدت مقدمة البرامج المصرية، ريهام سعيد، أن نجلها يمتنع عن الخروج معها في الأماكن العامة منذ تعرضها لموقف محرج قبل عدة سنوات، وكان هو شاهدا عليه.

وأشارت عبر حسابها على موقع “إنستغرام” إلى أنه بعد تناولها في برنامجها التلفزيوني الموقوف “صبابا الخير” لموضوع الطفلة “زينة” التي اغتصبت قبل سنوات، ذهبت مع نجلها لدور العرض السينمائي، وهناك تعرضت للتحرش اللفظي بواسطة رجل ظل يقلدها وهي تقول لمن اغتصب الطفلة “يا حيوان”.

وتابعت ريهام سعيد أن نجلها في المقابل حاول الرجوع إلى الرجل للرد عليه بعنف، ولكنها منعته بقوة حتى لا يعرض نفسه للخطر، الأمر الذي عرّضها لإحراج شديد مع نجلها، فقرر منذ ذلك الموقف، عدم الخروج معها في أي مكان عام.

واعتبرت ريهام سعيد أن ما تعرضت له من تنمر غير إنساني وبعيد عن الأخلاق والدين.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب