الرئيسية > آش واقع > ريزو كيروج الحشيش والشراب تقدم اليوم للنيابة العامة فوجدة – تصويرة
27/05/2022 10:20 آش واقع

ريزو كيروج الحشيش والشراب تقدم اليوم للنيابة العامة فوجدة – تصويرة

ريزو كيروج الحشيش والشراب تقدم اليوم للنيابة العامة فوجدة – تصويرة

عمر المزين – كود //

أحالت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة، 4 أشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح أعمارهم بين 28 و 38 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا والكيف والخمور بدون ترخيص باستعمال ناقلة ذات محرك وحيازة السلاح الأبيض بدون مبرر مشروع.

وقد أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت في إطار نفس القضية من حجز 600 كَرام عبارة عن ستة صفائح من مخدر الشيرا، و4250 كَرام من مادة الكيف، و 94 قنينة خمور مختلفة الأنواع وأربعة هواتف نقالة فضلا عن سيارة تشتغل بكَاز البوطان وميزان إلكتروني وسكين كبير الحجم.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية لذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن يتم تقديمهم بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية أمام النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها