الرئيسية > تبركيك > روينة وقعات فمطار الحسن الأول فالعيون.. مسافرين لكازا تمنعو من ركوب طيارة بسباب مشكل فالسيستيم
23/06/2022 19:00 تبركيك

روينة وقعات فمطار الحسن الأول فالعيون.. مسافرين لكازا تمنعو من ركوب طيارة بسباب مشكل فالسيستيم

روينة وقعات فمطار الحسن الأول فالعيون.. مسافرين لكازا تمنعو من ركوب طيارة بسباب مشكل فالسيستيم

محمود الركيبي – كود – العيون //

علمت “كَود” من مصدر مطلع، أن المسافرين المتوجهين لمدينة الدار البيضاء إنطلاقا من العيون، تمنعوا من ركوب الطائرة وعدم حصولهم على ورقة الصعود للطائرة بدعوة توقيف السيستيم من المركز وذلك قبل إنطلاق الرحلة لما يقارب 40 دقيقة كاملة، وهو الأمر الذي تسبب في خسارة كبيرة للمسافرين خاصة المتوجهين لمدن الدار البيضاء والرباط قصد التمريض أو التوجه من مطار  محمد الخامس بالدار البيضاء نحو الخارج.

المسافرين اللي تمنعو كانو على متن رحلة الخطوط الملكية المغربية رقم “AT 1413” ليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 من مطار الحسن الأول و التي إنطلقت على الساعة الثامنة وخمسين دقيقة، والمتوجهة نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

مصدر “كَود”، قال بللي هادي ماشي أول مرة كتوقع هاد النوع من المشاكل للمسافرين من مدينة العيون، وهو ما يفرض إعادة النظر في القوانين المنظمة للرحلات و كذا مطالبة المسافرين ببعض الليونة في التعامل من طرف مستخدمي “لارام”.

موضوعات أخرى

29/06/2022 16:20

تطورات قضية التهريب الدولي للمخدرات اللي تورطو فيها جدارمية ومخازنية.. جنايات فاس رفضات تعطي السراح لواحد من المتهمين

29/06/2022 16:00

التراكتور بجوج وجوه. البام اللي دار كلشي باش يدخل للحكومة ويتنقد من الانقراض داير معارضة لوزراء لحمامة. كلفو لمهاجري مول فضيحة طنجة: وزراءنا خدامين بما يرضي الله وديال الاحرار دايرين الفساد فالصفقات