الرئيسية > آش واقع > روح طاحت بجنوية فـ سيدي قاسم
02/09/2021 19:20 آش واقع

روح طاحت بجنوية فـ سيدي قاسم

روح طاحت بجنوية فـ سيدي قاسم

أنس العمري – كود //

روح طاحت فسيدي قاسم. مكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة أوقفت، أمس الأربعاء، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 38 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى دخول المشتبه فيه في نزاع شخصي مع الضحية، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، الأمر الذي تطور إلى تعريضه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، تسبب في وفاته زوال اليوم بالمستشفى الجهوي بمدينة القنيطرة حيث نقل لتلقي العلاج.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه بمنزل بمنطقة “الخنيشات” التي تبعد بحوالي 40 كيلومتر في اتجاه مدينة وزان.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقة لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

16/09/2021 17:00

لن نفرط في الجيل المؤسس للعدالة والتنمية! رغم تقدم بنكيران في السن فإنه لا يزال هدافا للفريق. وحاسما أمام المرمى. والأكثر شبابا وجاهزية مقارنة بكل لاعبي الحزب

16/09/2021 16:00

وافين بوريطة؟. دول فـ أمريكا الجنوبية رجعات كتعتارف بالبوليساريو.. من بعد الپيرو جات بوليفيا والخارجية عندنا مزال راكَدة