الرئيسية > كود سبور > روجي ميلا بدا عندو الكان قبل الوقت.. هاجم المغرب ومصر: الى ما كتحسوش براسكم أفارقة سيرو لعبو فأوروبا ولا آسيا
08/01/2022 10:00 كود سبور

روجي ميلا بدا عندو الكان قبل الوقت.. هاجم المغرب ومصر: الى ما كتحسوش براسكم أفارقة سيرو لعبو فأوروبا ولا آسيا

روجي ميلا بدا عندو الكان قبل الوقت.. هاجم المغرب ومصر: الى ما كتحسوش براسكم أفارقة سيرو لعبو فأوروبا ولا آسيا

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

أسطورة كرة القدم الكاميرونية روجيه ميلا دخل طول وعرض ف الدول المغاربية اللي عارضات تنظيم الكان وبطبيعة الحال كيقصد المغرب ومصر اللي كان عندهم توجه باش الكان يتأجل وما يتلعبش ف ظل هاذ الظروف الوبائية.

وعلى حساب ما جا ف تقرير ل “أفريكا فوت”، تنشر البارح الجمعة، قال ميلا، إنه من العيب أن يدعم المغرب ومصر الاتحاد الدولي، من أجل عدم تنظيم أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن الدول المغاربية دائما ما يحدثون الفوضى، على حد تعبيره.

وأضاف الهداف السابق للكاميرون: “إذا كانوا يشعرون أنهم ليسوا أفارقة، فليذهبوا ويلعبوا بأوروبا أو آسيا، ولكن يجب ألا يحدثوا الفوضى في القارة الأفريقية. لقد تطوروا دائما في  أفريقيا، وتقبلناهم، لذلك لا أرى سبب استمرارهم في التحدث بشكل سيئ عن البلدان الأفريقية، فهذا ليس بالأمر الطبيعي”.

وحسب تقرير أخر لموقع “lookcharms”، فإن العديد من المحللين والنقاد الرياضيين، المتابعين لقضايا كرة القدم الأفريقية، يرون أن اتهامات ميلا وجهت مباشرة إلى رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، بالإضافة إلى أحمد مجاهد، الذي أشرف على اللجنة الثلاثية المسؤولة، عن إدارة شؤون الكرة المصرية، قبل انتخاب الاتحاد الجديد.

موضوعات أخرى