الرئيسية > آش واقع > رهان 2021..طلبة “الأحرار” دخلو لأقوى الجامعات باش استقطبو كفاءات طلابية
01/08/2019 22:30 آش واقع

رهان 2021..طلبة “الأحرار” دخلو لأقوى الجامعات باش استقطبو كفاءات طلابية

رهان 2021..طلبة “الأحرار” دخلو لأقوى الجامعات باش استقطبو كفاءات طلابية

كود الرباط//

كشفت منظمة الطلبة التجمعيين، القطاع الطلابي لحزب “الأحرار”، عن اقتحام هذا التنظيم لأقوى الجامعات التي تعرف مشادات وجدالات مستمرة بين الفصائل الإسلامية واليسارية، ويتعلق الأمر بجامعتي سطات وفاس، وذلك في الوقت الذي تعرف الجامعة استمرار التضييق على العمل الطلابي وفق بيانات رسمية صادرة عن التنظيمات الطلابية.

وأوضح البيان الصادر على اثر الإجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي لطلبة الاحرار يوم امس الأربعاء 10 يوليوز2019 بالرباط، برئاسة كمال لعفر، على ضرورة “اعتماد جميع الفروع لاستراتيجيات واضحة المعالم تهم الدخول الجامعي المقبل وامداد المكتب التنفيذي بهذه الاستراتيجيات قبل الاسبوع األخير من شهر غشت، والعمل على استكمال الهياكل التنظيمية للمنظمة من خلال تأسيس فرعي جامعة محمد بن عبد الله بفاس، وجامعة الحسن الأول بسطات”.

وأشار البيان للمصادقة على التقريرين الادبي والمالي للمنظمة، مع تجديد الثقة في الرئيس لعفر لربح كل الرهانات المقبلة.

ويراهن طلبة الاحرار على ما يسمونه بدينامية مسار الثقة في الجامعة من خلال استقطاب الأطر الطلابية وتمكينها في الحياة الحزبية والسياسية.

وفي الختام تم اعتماد مبعوثي المكتب التنفيذي لانتخاب رؤوساء المكاتب الجامعية بكل من جامعة محمد الخامس الرباط، وجامعة ابن زهر اكادير،كما تم التأكيد على مواصلة المسار وتعزيز أواصر الانسجام دفاعا عن الدينامية التي أتى بها السيد الرئيس عزيز أخنوش من اجل ربح رهان الافق المستقبلية لسنة 2021.

موضوعات أخرى