الرئيسية > تبركيك > رمضان رجع شباط لفاس والهضرة كثرات على رجوعه للسياسة.. زعيم الاستقلال السابق لـ”كود”: لا يعلم الغيب إلا الله
06/05/2019 12:00 تبركيك

رمضان رجع شباط لفاس والهضرة كثرات على رجوعه للسياسة.. زعيم الاستقلال السابق لـ”كود”: لا يعلم الغيب إلا الله

رمضان رجع شباط لفاس والهضرة كثرات على رجوعه للسياسة.. زعيم الاستقلال السابق لـ”كود”: لا يعلم الغيب إلا الله

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
omarelmouzaine@gmail.com

كشف مصدر مطلع، لـ”كود”، أن الأمين العام السابق لحزب الاستقلال والعمدة السابق لمدينة فاس، حميد شباط، عاد قبل أيام قليلة إلى العاصمة العلمية، قادما إليها من إحدى الدول التي قرر الاستقرار بها.

ووفق ما كشف عنه مصدر “كود”، فإن الزعيم السابق لحزب الاستقلال قرر قضاء شهر رمضان بين أولاده وأحفاده بمنزله الكائن بحي بنسودة الذي يُعتبر من بين المعاقل الانتخابية للعمدة السابق، وبها كان يحقق نتائج مشرفة إبان الانتخابات ما قبل سنة 2015.

ونشرت قناة “شباط أونلاين” على موقع يوتوب شريط فيديو، تصل مدته إلى دقيقة و9 ثواني، يستعرض فيه بعض من المنجزات التي قام بها شباط، حينما كان يتولى عمادة فاس، قبل أن يظهر في الشريط حفيده أمير شباط إلى جانب عائلته يهنئ المغاربة بحلول شهر رمضان، ويتوسط العائلة الزعيم السابق لحزب الاستقلال.

وفي وقت توجه فيه عدد من الأحزاب المنافسة لحزب العدالة والتنمية انتقادات شديدة اللهجة للمجلس الجماعي الذي يترأسه “البي جي دي” بأغلبية ساحقة، أكدت مصادر مقربة من العمدة السابق شباط، أن هذا الأخير يستعد للعودة إلى الساحة السياسية بقوة، وذلك بفترة نقاهة قضاها خارج أرض الوطن.

وحاولت “كود” أخد وجهة نظر شباط في هذا الموضوع، غير أنه اكفتى بقول: “مبروك العيد”، وأضاف قائلاً: “لا يعلم الغيب إلا الله”.

موضوعات أخرى