الرئيسية > كود سبور > رضوان جيد دار مشكل ثاني فالبطولة. ضجة كبيرة نايضة عليه بسبب صفرا عطاها لرضا سليم حيت صور صاحبو فاش ماركة وتحرم يلعب ماتش الجيش ضد الرجاء
27/06/2022 13:00 كود سبور

رضوان جيد دار مشكل ثاني فالبطولة. ضجة كبيرة نايضة عليه بسبب صفرا عطاها لرضا سليم حيت صور صاحبو فاش ماركة وتحرم يلعب ماتش الجيش ضد الرجاء

رضوان جيد دار مشكل ثاني فالبطولة. ضجة كبيرة نايضة عليه بسبب صفرا عطاها لرضا سليم حيت صور صاحبو فاش ماركة وتحرم يلعب ماتش الجيش ضد الرجاء

مصطفى الشاذلي -كود سبور///

جيد دار مشكل ثاني فالبطولة. الحكم المثير للجدل نايضة عليه قربالة، وهذه المرة بحالة تحكيمية أكثر غرابة من تلك التي تصدرت المشهد الكروي هذا الموسم، والتي هي موضوع نقاش كبير حاليا ضاير بين الجمهور الرياضي.

وتحول رضوان إلى محط لغط جديد عقب منحه بطاقة صفراء لرضا سليم بعدما غادر الملعب والتحاقه بدكة البدلاء، وذلك لأنه حمل آلة فوتوغرافية من أحد المصورين التقط بها صورة لزميله صاحب الهدف الثالث في مرمى شباب المحمدية، في المواجهة التي جمعت بينهما، أمس الأحد، برسم الجولة الـ 28 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي انتهت بفوز العسكري بثلاثية مقابل لا شيء.

وجعل هذا القرار رضوان جيد في مواجهة عاصفة انتقادات لاذعة ذهبت حتى التشكيك في كفاءة هذا الحكم ومدى قدرته على إدارة مباريات الدوري المغربي للمحترفين، خصوصا أن هذه البطاقة التي تلقاها سليم، أمس، ستغيبه نجم الجيشعن مباراة فريقه، بعد غد الأربعاء، أمام الرجاء البيضاوي، وذلك بسبب تراكم الإنذارات.

يذكر أن رضوان جيد كان أثار زوبعة جدل كبيرة كادت أن تشعل فتيلة أحداث غير رياضية، وذلك بسبب الحالات التحكيمية المثرة للجدل التي أعلن عنها في الأخير الديربي بين الوداد والرجاء، والذي عاد التفوق فيه إلى الأخضر بهدفين دون مقابل.

يذكر أن الجيش يحل ضيفا على الرجاء الرياضي، بعد غد، انطلاقاً من السادسة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ29 من البطولة.

موضوعات أخرى