الرئيسية > تبركيك > رضوان الرمضاني: واش جملة كتبتها استفزات بنادم كثر من يد بوليسي كتسيل بالدم بعدما ضربوه ارهابيين!
11/09/2020 13:00 تبركيك

رضوان الرمضاني: واش جملة كتبتها استفزات بنادم كثر من يد بوليسي كتسيل بالدم بعدما ضربوه ارهابيين!

رضوان الرمضاني: واش جملة كتبتها استفزات بنادم كثر من يد بوليسي كتسيل بالدم بعدما ضربوه ارهابيين!

نجوى المالحي-كود//

البارح الخميس المغرب فكك خلية ارهابية كانت ناوية تستغل الوضع الوبائي فهاد جايحة كورونا باش تنفذ عمليات دموية في عدة مدن في بلادنا، ولكن اف بي اي المغرب حال عينيه مزيان وقرقب عليهم.

#عاجل_الان_بتمارة الحموشي بعمارات الكورة بتمارة يشرف على تفكيك الخلية الإرهابية و التي تنشط كذلك بمدن طنجة و تيفلت

Publiée par Goud.ma sur Jeudi 10 septembre 2020

الاعلامي رضوان الرمضاني لي ديما التدوينات ديالو كتستفز بعض الناس لي مكيآمنوش بحرية التعبير، دار بوسط كيسول فيه علاش هاد الناس مداروش لايفات ومقالات ينددو بالخلية لي تشدات.

وكتب الرمضاني في تدوينة نشرها على حسابو في فيسبوك :”هادوك اللي وقت ما كتب رضوان الرمضاني شي جملة كينوضو يجاوبو عليها بالمقالات، ويعطيو فرصة لأتباعهم، و(أ)ضباعهم، يكفروا فينا ويتهمونا بالدياثة والخروج عن الملة (فهاد النقطة وكلت أمري لله)، هادوك الغيورين على الدين وعلى صورة الدين شفتهم ما كتبوش شي مقال ولا دارو شي فيديوهات ولا لايفات ينددوا بالخلية ديال اليوم ويقولوا كيشوهو صورة الإسلام… علاش زعما؟؟؟ زعما الرمضاني “كيشوه” الإسلام (حتى فهادي حسابي معهم أمام الله) أكثر من إرهابيين كانوا ناويين يقربلوا البلاد؟”.

وأضاف مول برنامج “بدون لغة خشب” :”زعما جملة من عند الرمضاني استفزتك آ الأستاذ أكثر من صورة يد ديال رجل أمن تنزف بسبب ضربة من إرهابي؟؟؟ ولا حيث يلا كتبتي فهاد الشي ما غديروش البوز؟؟؟السبب باين… ما نجتهدوش بزاف… ولكن حقيقتهم كتبان دغيا…يالاه نوضو جاوبو دابو واستغيثوا بفحلكم”.

هادوك اللي وقت ما كتب رضوان الرمضاني شي جملة كينوضو يجاوبو عليها بالمقالات، ويعطيو فرصة لأتباعهم، و(أ)ضباعهم، يكفروا…

Publiée par Ridouane Erramdani sur Jeudi 10 septembre 2020

موضوعات أخرى

21/09/2020 17:50

ها حقيقة توقف معهد باستور على إجراء تحاليل كورونا.. المعهد: هذشي ماكاينش ومن نهار بدا الوباء وحنا خدامين وكنديرو 2000 تحليلة فالنهار

21/09/2020 17:30

روكور فعدد حالات الشفاء من كورونا اليوم.. 3426 مغربي ومغربية براو من الفيروس و1376 تصابو و25 ماتو.. الطوطال: 103119 حالة و1855 وفاة و84158 حالة شفاء