الرئيسية > كود سبور > رسميا.. الزمالك غادي يتفارق مع المغربي خالد بوطيب
07/12/2019 20:00 كود سبور

رسميا.. الزمالك غادي يتفارق مع المغربي خالد بوطيب

رسميا.. الزمالك غادي يتفارق مع المغربي خالد بوطيب

جمال بناصر – كود//

قرر نادي الزمالك المصري  فسخ التعاقد مع المهاجم المغربي خالد بوطيب نظرا لتعرضه للإصابات المتكررة و تراجع مستواه.

ونقل موقع ”الوطن سبور” المصري عن مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن مرتضى منصور سوف يعقد جلسة مع وكيل اللاعب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، نظرا لإصابة اللاعب التي ستجعله يغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

وأوضح المصدر ذاته أن النادي يأمل في عدم دفع مستحقات اللاعب المتبقية حيث يتقاضى مليون و200 ألف دولار في الموسم، خاصة وأن عقده مازال متبقي فيه موسمين ونصف، بعد قضاء موسم واحد من عقده مع الزمالك منذ الانضمام له فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق أنطاليا سبور التركي.

وكانت الأيام الماضية شهدت تجدد إصابة اللاعب، مرة أخرى في الركبة وهو ما أدى لغيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، وسوف يتوجه اللاعب خلال الساعات المقبلة إلى فرنسا من أجل الخضوع للكشف الطبي وعمل بعض الفحوصات من أجل التخلص من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة وتحديدا من الموسم الماضي.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !