الرئيسية > تبركيك > ردو البال.. طبيب كيحذر من ماكلة الثومة خضرا
12/10/2020 05:00 تبركيك

ردو البال.. طبيب كيحذر من ماكلة الثومة خضرا

ردو البال.. طبيب كيحذر من ماكلة الثومة خضرا

وكالات//

قال طبيب الجهاز الهضمي، نيكيتا خارلوف، إن تناول الثوم النيئ أكثر خطورة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي، وذلك بسبب تأثيره السلبي على الغشاء المخاطي للجهاز الهضمي.

وحذر الطبيب من أن “استخدام المنتج يمكن أن يتسبب في رد فعل عنيف وخطير، بل وحتى الإصابة بمتلازمة القولون المتهيج (وهي خلل في وظيفة القولون مما يؤدي لأعراض في الجهاز الهضمي مثل انتفاخ البطن وسوء الهضم والإخراج. ومع أن هذه الأعراض ليست خطيرة في حد ذاتها، ولا تؤدي لمرض خطير مستقبلاً، إلا أنها مزعجة جداً للمريض)”.

ووفقا له، فإنه نظرًا لقدرة الثوم على إثارة تهيج الغشاء المخاطي، فلا يجب استخدامه في علاج الرشح وسيلان الأنف، مشيرا إلى أن العديد من الأشخاص يلجؤون إلى مثل هذا العلاج.

موضوعات أخرى

26/10/2020 20:00

لبنى أبيضار قصفات المتخلفين وصحاب “تفكير القطيع”: بغيتو تقاطعو منتوجات فرنسا قاطعو الأدوية.. ونتوما كاتجرحو حتى شي واحد كيقيس مقدساتكم واخا نتوما النهار وماطال كتعيبو فمقدسات الناس وهانية – فيديو

26/10/2020 19:30

مراكش مخنوقة.. ملايرية دايرين حالة فالعاصمة السياحية وحالين مطاعمهم الفاخرة ودايرين حروب ومالين المطاعم كيطلبو الحموشي بحملة جديدة تنقي المدينة

26/10/2020 19:00

اي واحد كايقول ديك الجملة ديال ” ايه ولكن ماكانش عليه يرسم الرسول” راه ارهابي متخفي ماكاين ما ولكن! تبرير العمل الارهابي مايمكن يصدر غي من الارهابيين!