الرئيسية > آش واقع > رحاب كترد على ماء العينين: كولشي كيعرف شكون كايدير تنگافت فالبرلمان وكيكذب على ناس
08/03/2019 09:15 آش واقع

رحاب كترد على ماء العينين: كولشي كيعرف شكون كايدير تنگافت فالبرلمان وكيكذب على ناس

رحاب كترد على ماء العينين: كولشي كيعرف شكون كايدير تنگافت فالبرلمان وكيكذب على ناس

كود الرباط//

تدور حرب “نسائية” خفية داخل دواليب مجلس النواب، بين البرلمانية الاتحادية حنان رحاب، والبرلمانية عن “البيجيدي” امنة ماء العينين، حيث تبادل الطرفان الاتهامات والقصف من خلال تدوينات فايسبوكية وخرجات اعلامية.

وقالت ماء العينين في حوارها مع “اسبوعية” “الأيام”، إن “هناك من تعمد السماح لنفسه بالخوض فيما لا يعنيه وقد تجاوز الأمر حكاية الصور إلى أدوار قذرة لعبها أفراد معروفون بها، ومنهم نائبة برلمانية بلغني المجهود الجبار الذي لعبته داخل أروقة البرلمان لترويج قصص وحكايات كأن قضايا المغرب توقفت وأصبحت القضية هي لباس أمنة ماء العينين” في إشارة إلى البرلمانية الاتحادية حنان رحاب.

رحاب متعطلاتش فالرد حيث قالت في تدوينة فايسبوكية، :”لا عجب ممن اختار الكذب لمواجهة دهشة وارتباك فضائح تناقضاته.. ان يستمر في هذا النهج وقد التقط انفاسه.. فالكاذب يبقى كاذبا في كل الاحوال و تحت اي ظرف من الظروف”.

وتابعت :”وان تختاري رمي كرة فضائحك الى الاخرين في محاولة رخيصة للهروب من تبعات ما اقترفته تناقضاتك وازدواجية مواقفك وقناعاتك فهذا ما يسمى بالخسة.. وهي بالمناسبة صفة جديدة تنضاف لصفة الكذب التي ثبت بالملموس اتصافك بها”.

وأوضحت رحاب، في ردها على ماء العينين بالقول :”اما بخصوص كواليس البرلمان، فالكل يعرف من يمتهن تنݣافت داخل اروقته وممراته، ومن لا يمل من التباكي وادعاء المظلومية والمسكنة.. ومن يشكو من “ظلم” حزبه لدى أشد خصومه.. ومن تعالت قهقاهته تشفيا عندما مس أحد أعضاء حزبه وكان هدفا لآلة اعلامية عند مناقشة موضوع حارق ..وكيف طرق ابواب مكاتب مغلقة مرددا ” الله يعطيكم الصحة ” لمباركة تلك الحملات وو”.

وختمت حنان قصفها “اذكرك باحدى الحكم التي تعبر عن واقع انت فيه “لا تتكلم وفمك مملوء بالكذب”

موضوعات أخرى

26/03/2019 11:28

ثمن بنعرفة. كورة الثلج دالاساتذة المتعاقدين غادية وتكبر والمجتمع غادي ويشعل. كيشوف فرانسا نايضة والجزاير شاعلة وهو حاصل مع بنعرفة وشي متخلفين باغيين يغيرو الدستور ويحيدو اهم فصولو الديموقراطية: تعيين رئيس الحكومة