الرئيسية > كود سبور > رجاوي دافع على داري ضد المنتقدين: اللي مستهدفينو ضعاف وعندهم عقد نفسية
24/09/2022 21:00 كود سبور

رجاوي دافع على داري ضد المنتقدين: اللي مستهدفينو ضعاف وعندهم عقد نفسية

رجاوي دافع على داري ضد المنتقدين: اللي مستهدفينو ضعاف وعندهم عقد نفسية

كود سبور//

نوه الدولي المغربي السابق والنجم السابق لفريق الرجاء الرياضي مجد الدين الجيلان،  بالأداء اللي قدم أشرف داري مع المنتخب الوطني المغربي أمام الشيلي يوم أمس الجمعة فماتش وادي فاسبانيا ربحوه الأسود بهدفين لصفر.

وأشاد الرجاوي السابق مجد الدين الجيلاني بالمدافع الوداد السابق أشرف داري ودافع عليه ضد المنتقدين له وعلق فواحد الكومونتير وقال: “لاعب ممتاز وعطاءه يتطور الفئة التي تستهدف اللاعب فئة ضعيفة فنيا وعندها عقد نفسية مع اللاعب”.

الجيلاني أكد على ان الانتماء للرجاء والوداد لا يجب أن يقف مانعا أمام دعم ومساندة أشرف داري وختم وقال: “رغم الانتماء يبقى واحد من ابناء الوطن ولي وجب على الجميع تشجيعه واحترامه.. موفق داري”.

للإشارة فأشرف داري لعب يوم أمس الجمعة، أول ماتش كأساسي رفقة المنتخب الوطني المغربي وخاض المواجهة الودية فوسط دفاع ليكيب ناسيونال جنبا إلى جنب مع الكابيتان غانم سايس، فاللقاء اللي انتهى لمصلحة الأسود بهدفين لصفر، وهو أول ماتش أيضا الناخب الوطني وليد الركراكي مع المنتخب.

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع