الرئيسية > آش واقع > رجال البُومْبِيَة ففاس كاعيّين وكيشكيو من غياب الكمامات ومواد التعقيم وضعف الموارد البشرية
21/07/2020 07:00 آش واقع

رجال البُومْبِيَة ففاس كاعيّين وكيشكيو من غياب الكمامات ومواد التعقيم وضعف الموارد البشرية

رجال البُومْبِيَة ففاس كاعيّين وكيشكيو من غياب الكمامات ومواد التعقيم وضعف الموارد البشرية

كود فاس//

رجال الوقاية المدنية ففاس كاعيين بزاف. بعض العناصر فهاد الجهاز الذي بذل ولا زالت يبذل مجهودات كبيرة في زمن “كورونا” فيروس مقلقين على غياب الكمامات وضعف الموارد البشرية واللوجستيكية.

مصدر من داخل هاد الجهاز أكد لـ”كود”، أن القائد الجهوي للوقاية المدنية غايب عليهم ولا يسمع لمشاكلهم، وممسوقش لهاد الفئة، متحدثا عن غياب مواد النظافة والتعقيم، وكذا الكمامات الطبية الوقائية، علما أنهم معرضون للخطر بسبب كوفيد19 ويبذلون مجهودات مشهود لها.

كما أشار المصدر نفسه أن القائد الجهوي كان فرض عليهم فقط يديرو التحاليل في الأيام الأولى من ظهور الفيروس، عكس ما هو معمول به، حيث يتم إجراء التحاليل باستمرار بعدد من المؤسسات، مؤكدا أن لا يواكب عمل العناصر العاملة تحت إمرته.

وطالب المصدر نفسه من المفتش العام للوقاية المدنية بإعادة النظر في تركيبة جهاز الوقاية المدنية على جهة فاس مكناس، التي يعاني عناصرها منذ ظهور الوباء، معبرا عن ثقته الكاملة في المفتش العام الذي يعمل ليلا ونهارا للسهر على الأمن الصحي لعناصر الوقاية المدنية على الصعيد الوطني.

موضوعات أخرى

11/08/2020 14:00

فضيحة بجلايلها فزمن الاحتراف.. الجيش والحكم والمندوب ارتكبوا خطأ فادح فاش سمحوا ب 4 ديال التغييرات والجديدة بغات تربح بستيلو والجامعة: الاعتراض ما واكلش